قررت الدائرة الثانية إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع المحاكم بدر، حجز جلسة إعادة محاكمة 4 متهمين بـ"خلية الزيتون".. لجلسة 18 مايو المقبل للنطق بالحكم.
صدر القرار، برئاسة المستشار محمد حماد وعضوية المستشارين محمد عمار والدكتور على عمارة وأحمد عبد الجواد، وأمانة سر سيد حجاج ومحمد السعيد.
اقرا ايضا
اليوم.. محاكمة المتهمين بقتل والدهم بسبب الميراث في بولاق أبو العلا
ويواجه المتهمون، في هذه القضية عدة تهم منها الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوى إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة من ممارسة أعمالها والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعي.

غموض يحيط بالعثور على جثمان شخص أعلى كوبري الجلاء القديم بالإسماعيلية
واقعة طبيبة الأسنان.. إخلاء سبيل الأب وابنتيه وضبط وإحضار متهم جديد
القبض على «مجدي شطة» بتهمة حيازة مخدر الآيس في المرج





