«طرابزون تريزيجيه» يواجه قونيا لفض الاشتباك في الدوري التركي

طرابزون سبور
طرابزون سبور

يحل فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، ضيفًا ثقيلا على نظيره قونيا سبور، اليوم السبت، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، على ملعب ستاد أتاتورك كونيا، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري التركي لموسم 2022- 2023.

يدخل تريزيجيه ورفاقه المباراة وعينهم على الثلاث نقاط للخروج من الكبوة التي يتعرض لها الفريق في الفترة الحالية؛ حيث لم يذق طعم الفوز منذ 4 مباريات، إلى جانب رغبته في التقدم بجدول ترتيب الدوري التركي.

أما قونيا سبور، فيلعب المباراة مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، لاقتناص الثلاث نقاط؛ حيث يسير بشكل متوازن على مستوى الأداء ويمني نفسه خطف مكان طرابزون، والتقدم بجدول الدوري؛ حيث تفصله عن طرابزون صاحب المركز السادس ثلاث نقاط فقط.

يحتل طرابزون تريزيجيه المركز السادس في الموسم الحالي من جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 45 نقطة حصدها من 29 مباراة؛ حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 10 جولات. 

في حين يحتل قونيا سبور المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري التركي في الموسم الحالي برصيد 42 نقطة حصدها من 30 مباراة؛ حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 8 مباريات.

موعد مباراة قونيا سبور وطرابزون في الدوري التركي 

من المقرر أن تقام مباراة قونيا سبور وطرابزون اليوم السبت 29 أبريل على ستاد أتاتورك كونيا معقل فريق قونيا سبور، في ظل منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري التركي في الموسم الحالي.

وتنطلق أحداث المباراة بين رفاق تريزيجيه وقونيا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة قونيا سبور وطرابزون في الدوري التركي

تقوم قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري التركي ببث المباراة، بين طرابزون تريزيجيه، ونظيره قونيا سبور.

اقرأ أيضًا: صدمة جديدة لتريزيجيه بشأن مدة غيابه عن الملاعب