أحمد داود: «يوم 13» تجربة ممتعة ومرعبة جدًا

أحمد داود
أحمد داود

عبر الفنان أحمد داود عن سعادته بالإيرادات الكبيرة التى حققها فيلمه «يوم 13» والذى انطلق عرضه خلال موسم عيد الفطر الحالى، مؤكدا أنه محظوظ بهذه التجربة المختلفة وأنه تحمس لها بمجرد قراءة سيناريو الفيلم بأكمله 3d.

وقال تحمست لفكرة إنك تشوف فيلم مصرى بالنظارة، وأنا محظوظ بهذه التجربة، قدمت وسط كل هؤلاء الممثلين والفيلم ليس رعبًا بالكامل هو إثارة وتشويق.

وقال أحمد داود : فيلم يوم 13، وهو أول فيلم مصرى يُعرض بتقنية 3D فى مصر والشرق الأوسط، وهو تجربة ممتعة ومرعبة جدًا، كنت مرعوبا فى الحقيقة خلال التصوير، لان خيالك بيشتغل والموضوع بيكبر منك.

اقرأ ايضاً |أنغام تروج لحفلها الجديد في دبي: «أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني» 

وهذه كانت من أصعب الحاجات أثناء تصوير الفيلم واستمتعت بتقديم «شخصية عز الدين» وهى شخصية مركبة، ومع أحداث الفيلم تبدأ تكتشف حاجات تانية فى شخصيته زى طفولته وفترة دراسته، اللى بتأثر على أحداث رعب كتيرة فى الفيلم، وبيحاول لوحده يحل لغز قديم، وكل ما يقرب للحل كل ما يخاف أكتر ويشارك فى بطولة الفيلم دينا الشربيني، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

وعن تكرار تعاونه مع الفنانة دينا الشربينى فى أكثر من تجربة  فنية من قبل قال: أحب دينا الشربينى على المستوى الإنسانى وعلى المستوى المهنى، قدمنا سويًا فيلم «هيبتا» ومسلسلى «جراند أوتيل ولعبة النسيان»  وهذا العمل، وأحب العمل مع دينا الشربينى ونخرج أشياء لذيذة فهى أختي، وهناك كيمياء بيننا أمام الكاميرا.

واشار أحمد داود إلى انه يستعد لتصوير أول بطولة سينمائية مطلقة من خلال فيلم «هيصه» ويجسد خلال أحداث الفيلم دور لاعب كرة قدم، ويعتبر»هيصه»اختلافًا عن نوعية الأفلام الذى قدمها من قبل، والفيلم من تأليف محمد ناير،وإخراج عثمان أبو لبن، ويشارك فى بطولته «محمد سلام، أمير المصري، حسن أبو الروس»، وتدور أحداث الفيلم فى اطار اجتماعى ميوزيكال حول لاعب كرة قدم إسمه» فيجو»، ويواجه العديد من التحديات فى حياته سواء مع فريقه أو مع أصدقائه.