أظهرت أحدث البيانات الصادرة عن وزارة الصحة اليابانية أن حصيلة الإصابات الأسبوعية بفيروس كورونا (كوفيد-19) في جميع أرجاء البلاد ارتفعت للأسبوع الخامس على التوالي.
وذكرت هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) أن متوسط حالات الإصابة على مستوى البلاد ارتفع في الأيام السبعة حتى 13 أبريل الجاري بنسبة 10 في المائة عن الأسبوع السابق، وارتفعت الحصيلة حتى 20 أبريل بنسبة 9 في المائة.
وأضافت القناة أن المتوسط الأسبوعي للإصابات حتى أمس الخميس ارتفع بنسبة 15 في المائة عن الأسبوع الماضي.

ترامب: المسئول عن ضربة مدرسة ميناب الإيرانية قد لا يُعرف أبدًا
زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب فنزويلا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





