مصطفى بسيط معبرًا عن نجاح فيلم «بعد الشر»: «فرحتي متتوصفش»

الفنان مصطفى بسيط
الفنان مصطفى بسيط

نشر الفنان مصطفى بسيط مقطع فيديو لفيلم «بعد الشر» معبراً عن سعادتة بنجاح الفيلم والذي قد تم طرحة بعيد الفطر المبارك 2023 بالسينمات وذلك عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام .

وعلق مصطفى بسيط عبر حسابة الرسمي كاتباً: "مبسوط جدا بنجاح الفيلم خصوصا انه فيلم أصحابى واخواتى اللى بفرح لنجاحهم حتى لو مش مشارك فى الفيلم تخيل بقى وانا مشارك فرحتى عاملة ازاى؟ الفيلم الاكثر إقبالا بصالات السينما بالخليج خلال عطلة عيد الفطر حسب مبيعات التذاكر".

قصة فيلم بعد الشر 

وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول علي ربيع والذي يجسد دور موظف في بنك، ويتقابل مع فتاة جديدة كل حلقتين، ويعيش قصة حب معها، حيث يسعى للعثور على نصه الثاني والاستقرار في حياته العاطفية.

العمل مكون من 10 حلقات ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في البطولة ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، محمد محمود، رنا رئيس، محمود البزاوي

فيلم بعد الشر  : من  تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب

ابطال فيلم بعد الشر 

بطولة كلا من الفنانين والفنانات : على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدى ويجسد على ربيع خلال الأحداث شخصية طيار يقابل العديد من المواقف الكوميدية.

وفي سياق آخر، قد سجل فيلم بعد الشر بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين أمس الثلاثاء إيرادات بلغت 924 ألفا و 819 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه الفيلم خلال الأسبوع الأول له في السينمات 8 ملايين و193 ألفا و126 جنيها، محتلا المركز الرابع في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر.