أول تعليق من تامر حسني بعد طلاقه من بسمه بوسيل

تامر حسني و بسمه بوسيل
تامر حسني و بسمه بوسيل

حرص الفنان تامر حسني على الرد على ما أثارته زوجته بسمه بوسيل عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

 

وكانت أعلنت الفنانة بسمة بوسيل منذ قليل طلاقها رسميا من المطرب تامر حسني  وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصوروالفيدوهات "إنستجرام".

وكتبت بسمة بوسيل علي صفحتها الشخصية عبر خاصية "إستوري": "وجعلنا بينكم موده ورحمه، ده كلام ربنا في الزواج والطلاق.. لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني وربنا يكتبلك ويكتبلي كل خير أمين يارب".

وأعاد تامر حسني أستوري بسمه بوسيل عبر صفحته الشخصية وعلق عليها قائلاً : "وجعلنا بينكم مودة و رحمة بين الازواج في كل حالته سواء تزوجوا أو لم يقدر الله الاستمرار فإنفصلوا بالإتفاق الطيب ، ستظل بيننا المودة و الرحمة و أجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك كل خير يا بسوم ، سأظل الأب والأخ والصديق والسند في حفظ الله".

 

منشور تامر حسني

منشور بسمه بوسيل

ومن ناحية أخري كتبت الفنانة بسمه بوسيل منذ قليل عبر صفحاتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عبر خاصية استوري "وجعلنا بينكم مودة ورحمة ،ده كلام ربنا في الزواج والطلاق ، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام ، وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير امين يارب" .

فيلم تاج

ويذكر أن يشارك الفنان تامر حسني في فيلم " تاج" ويعد هو ثانى تعاون يجمع المخرجة سارة وفيق وتامر حسنى، حيث قدما سويًا فيلم "مش أنا" العام قبل الماضى والذى لاقى نجاحًا وقت عرضه في السينمات، وتدور قصة الفيلم تدور حول الشاب حسن "تامر حسني"، شخصية ذات طباع مختلفة والذي يعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.

 

يشارك الفنان تامر حسني بالفكرة والسيناريو والحوار والبطولة، ويشاركه في بطولة الفيلم الجديد كل من الفنانة  مى عمر و ماجد الكدواني، سوسن بدر، شيرين، وحجاج عبد العظيم، إضافة إلى ضيوف الشرف، على رأسهم الفنان إياد نصار، ومحمد عبد الرحمن، وعصام السقا، والفيلم من إخراج سارة وفيق.