نقابة الأطباء تنعى وفاة طبيب في حادث مروري بقنا

الطبيب المتوفي
الطبيب المتوفي

نعت نقابة الأطباء بقنا ومجلس النقابة، ببالغ الحزن والأسى وفاة الدكتور محمد عبد الناصر مدرس الأوعية الدموية أثر حادث أليم، رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جنانه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وكشف شهود عيان، في حديثهم لبوابة أخبار اليوم، أن الطبيب المتوفي اليوم في حادث مروري، بصحراوي قنا، كان يسبح الله قبيل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وأن سبحته كانت في يده، وتم استخراج جثمانه من سيارته بواسطة الأهالي ورجال الإسعاف.

وأوضح شهود العيان، أن الطبيب كان يقود سيارته الملاكي، على الطريق الصحراوي، وفوجئ بسيارة نقل مركونة على الطريق، حاول أن يتفادها ولكن اصطدم بها، مما أسفر عن وفاته في الحال.

اقرأ أيضا| محافظ قنا يفتتح موسم حصاد القمح لموسم 2023

وكان طبيب، لقي مصرعه، اليوم الخميس، في حادث تصادم سيارة ملاكي كان يقودها، وأخرى نقل، بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي- قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بمصرع شخص، في تصادم سيارة ملاكي وأخرى نقل، بالقرب من المزرعة اليابانية بالطريق الصحراوي الغربي نجع حمادي- قنا.

وأسفر ذلك عن مصرع محمد عبد الناصر، طبيب أوعية دموية، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الوقف المركزي،  وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وخيم الحزن على أهالي قنا، والأطباء، بعد سماعهم خبر وفاة الطبيب، الذي كان يشهد له بحسن الخلق والتعامل مع المرضى، ومساعدة المحتاجين في العمليات وتوقيع الكشف عليهم.