جوري بكر: كنت فاكره عمرو دياب مش عارفني.. ومحمد سامي مايسترو «جعفر العمدة»

جور بكر وعمرو دياب
جور بكر وعمرو دياب

حلت الفنانة جوري بكر التي جسدت دور «وداد» زوجة «سيد - أحمد فهيم» في مسلسل «جعفر العمدة» للفنان محمد رمضان، ضيفة في برنامج «من مصر»، الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر شاشة cbc.

أعربت جوري بكر عن سعادتها الشديدة، عن تفاعل المطرب عمرو دياب، معها خلال حضورها حفله الغنائي في مدينة الغردقة، وكشفت عن كواليس مسلسلها جعفر العمدة.

وقالت: تشرفت بالعمل مع فتوح كان عايش الشخصية في طريقة، وكان متقمص الدور جدًا، وكنت مخضوضة منه، ومش قادرة أقتنع إنه بنى آدم طبيعي، وكلنا كنا مبسوطين، وهو كان مصمم إنه إحنا نراجع المشاهد.

مايسترو جعفر العمدة


وأضافت: «محمد سامي المايسترو بتاع مسلسل جعفر العمدة، وأنا اتخضيت أول ما قرأت الورق، ولكن محمد سامي كان بيذاكر لي المشهد، وخلاني أثق في نفسي كممثلة».

وبشأن تفاعل عمرو دياب معها وفريق عمل «جعفر العمدة»، أثناء حضورهم، حفله بالغردقة، قالت: «في وسط حشد كبير عمرو دياب كان بيسلم على هالة صدقي، واتكسفت وقولت أكيد مش عارفني، وبعد كده قال اسمي، واتبسطت جدا إن عمرو دياب اتفرج على المسلسل وقال اسمي، ولازم أشكر جوزي حبيبي وكان حاسس إن هو هينادي اسمي، ووداد كانت وحشة قوي».
 

 

أبطال «جعفر العمدة»


يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة كلامن، الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.