أعلن د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين قيادات جديدة في الجامعات الحكومية.
أقرأ أيضا : التعليم العالي: وضع آليات للتعامل مع أزمة الطلاب المصريين العائدين من السودان
وجاءت التعيينات على النحو التالي:
• أ.د/ جمال عبد العزيز عبد الحميد عنان عميدًا لكلية العلوم جامعة الزقازيق.
• أ.د/ ياسر مصطفى علي الجندي عميدًا لكلية التربية جامعة كفر الشيخ.
• أ.د/ هدى متولي محمد علي نصرعميدًا لكلية الزراعة جامعة دمنهور.
• أ.د/ أسامة حسن أبو شامة عبد الصادق عميدًا لكلية الطب البيطري جامعة سوهاج.
• أ.د/ رحاب محمود محمد صديق عميدًا لكلية الطفولة المبكرة جامعة الإسكندرية.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
مطار القاهرة يستقبل أولى الرحلات المباشرة لطيران الرياض
«الأوقاف» تطلق القوافل الدعوية إلى المحافظات الحدودية





