برنامج «الواتساب» يتيح 3 تحديثات جديدة

برنامج  "الواتساب"
برنامج  "الواتساب"

يمكن للملايين من مستخدمي برنامج "الواتساب" على أجهزة الآيفون استخدام 3 تحديثات جديدة مجانية بمزايا ضخمة يحتاج جميع مستخدمي الدردشة في التطبيق إلى معرفتها.

 

فإذا كنت ترسل رسالة نصيًة، فتستطيع تغيير خط الرسالة الخاص بك  فعليك سوى فتح "الواتس اب" على الآيفون، وادخل إلى الدردشة واكتب رسالة ثم قم بتمييز كلمة أو جملة، أو رسالة كاملة واضغط بإصبعك لأسفل ستظهر قائمة منبثقة للتطبيق، انقر الآن على رمز "BIU" وبذلك تستطيع تغيير نمط الخط .

 

ويمكن كذلك جعل النص غامقًا، كل ما عليك فعله هو وضع علامة النجمة على جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول تغيرها، ومن الممكن أيضًا جعل رسائل الواتساب مائلة .

 

ويمكن وضع شرطة سفلية على جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول تحريرها مثل: النص هنا أو رمز الخط المتعرج على جانبي رسالتك، على النحو التالي: ~ يتم وضع النص هنا ~

 

ومن المميزات الجديدة التي أضافها "الواتساب" وهي حفظ النصوص المهمة، ما عليك سوى فتح "الواتساب" ثم الانتقال إلى الدردشة.

إذا ضغطت بإصبعك على رسالة معينة، فستحصل على خيار تمييزها بنجمة، ثم انتقل إلى الإعدادات وابحث عن الرسائل المميزة بنجمة، هذا هو المكان الذي سيتم فيه تخزين جميع رسائلك المفضلة.

 

وأخيرا أخر التحديثات الجديدة ل"الواتساب" وهي تثبيت أفضل الدردشات الخاصة وهذه طريقة سهلة لتحديد أولويات الأشخاص المفضلين لديك في الواتساب بحيث تظل في الجزء العلوي من المحادثة الرئيسي، لذلك اذهب إلى قائمة الدردشة الخاصة بك ثم اسحب يمينًا في المحادثة، يمكنك بعد ذلك النقر فوق تثبيت وستلتزم الدردشة المحددة بأعلى الدردشة، وإذا غيرت رأيك لاحقًا، فيمكنك إلغاء التثبيت في أي وقت.