الداخلية يفوز على فيوتشر بهدف في الوقت القاتل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حقق فريق الداخلية فوزا غاليا على فيوتشر بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  ليتوقف رصيد أصحاب الأرض عند 49 نقطة يحتل بهم وصافة الدوري، في حين رفع الداخلية رصيده إلى 25 نقطة يحتل بهم المركز الخامس عشر.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب فيوتشر الذي سعى لتسجيل هدف مبكر، في حين اعتمد الداخلية على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة.

وتوالت محاولات أصحاب الأرض للتسجيل وتصدى عماد السيد حارس الداخلية لتسديدة من ناصر ماهر في الدقيقة 37 ليحافظ على نظافة شباكة، بعدها أهدر عبد الكبير الوادي فرصة أخرى لفيوتشر وأجرى أصحاب الأرض تغييرا إضطراريا في الدقائق الأخيرة بمشاركة أيمن الصفاقسي بدلا من هشام عادل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف فريق فيوتشر هجومه لتسجيل هدف التقدم، في حين واصل الداخلية التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة ونجح عبد الرحمن البانوبي في تسجيل هدف التقدم للضيوف في الدقيقة 89 لينتهي اللقاء بفوز الداخلية بهدف دون رد.

وضم تشكيل فيوتشر كل من: 

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : جوزيف أنجويم - سعد سمير - علي الفيل - باسم علي.

خط الوسط : غنام محمد - هشام عادل - ناصر ماهر - عبد الكبير الوادي - علي زعزع.

خط الهجوم : مروان محسن 

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمود حمدي و محمد عبد السلام وطارق طه ومهند لاشين وأيمن الصفاقسي وكريم نيدفيد ومصطفى البدري وعمر السعيد وأحمد عاطف.

وضم تشكيل الداخلية كل من: 

حراسة المرمى : عماد السيد.

خط الدفاع : كريم يحيى - محمد نجيب - كمال أبو الفتوح - أحمد عبد النبي.

خط الوسط : أحمد عبد الرسول - الآن كيمبادي - كليتشي شيميزى - محمود طلعت.

خط الهجوم : وليد مصطفى - علي الزاهدي.