إزالة 6 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية بالشرقية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك 

  إزالة 6 حالات تعدى  على الأرض الزراعية بالشرقية
 إزالة 6 حالات تعدى  على الأرض الزراعية بالشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي تعديات مخالفة علي الأراضى الزراعية أو أملاك الدولة وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين للحفاظ علي هيبة الدولة وفرض سيادة القانون على الجميع. 

اقرأ أيضا   |  استرداد 150 فدان من أراضي الدولة خلال حملة مكبرة بالمنيا

قامت رئاسة مركز ومدينة أولاد صقر حملاتها اليومية لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية، وأسفرت تلك الحملات عن إزالة مبنى مخالف من البلوك على مساحة ١٠٠ متر بجزيرة مطاوع.

وفي مركز أبو حماد، تمكنت الوحدة المحلية من إزالة سور بالطوب الدبش الأبيض على مساحة 60 مترًا.

وفي مركز بلبيس، قامت الوحدة المحلية بالعدلية بإزالة مقبرة مقامة بالمخالفة للقانون بمقابر الشغانبة دون الحصول على التصاريح اللازمة.

وفي صان الحجر، تم إزالة منزل خارج الحيز العمراني بمساحة 90 م2 على الأرض الزراعية صان الحجر القبلية، كما تم إزالة تشوينات لبناء و صبه للدور الثالث علوي داخل الحيز العمرانى بمساحة 120 متر وتم التحفظ على الونش بصان الحجر.

وفي مركز منيا القمح، بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالتلين، تم التصدي لحالة تطوير بناء بالطوب الدبش ومون الأسمنت خارج الحيز العمراني على مساحة ٨٠ مترًا، وتم الإزالة حتي مستوي سطح الأرض، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

وفي مركز أبوكبير، تم إزالة مبني بالطوب الأبيض على مساحة 100م تقريبا بناحية عزبة الصعايدة بندر أبوكبير.