آلاف المواطنين يحتفلون بعيد الفطر في مراكز شباب أسيوط 

مراكز شباب أسيوط 
مراكز شباب أسيوط 

شهدت مراكز شباب أسيوط إقبالاً كبيراً من المواطنين خلال أول يومين من أيام عيد الفطر المبارك والتي بدأت عقب صلاة عيد الفطر والتى أقيمت داخل ساحات مراكز الشباب ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب، التى حرصت وزارة الشباب والرياضة على إطلاقها للعام الثانى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك حرصا من وزارة الشباب والرياضة على قيام تلك المراكز بأدوارها على أكمل وجه، وإتاحة الفرصة أمام المواطنيين لممارسة مختلف الأنشطة بها فى ضوء سياسة الوزارة الرامية إلى جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعية.

اقرأ أيضا| محافظ أسيوط: الحدائق والمتنزهات في ثاني أيام العيد تشهد توافدًا كبيرًا

 انطلقت الإحتفالات منذ الصباح في مراكز الشباب وسط أجواء يملاؤها الفرح والبهجة من الكبار والصغار معبرين عن فرحتهم لإتاحة  الفرصه لهم للأحتفال بالعيد وسط الملاهي والالعاب والهدايا ،شملت الاحتفالات العديد من الفقرات والبرامج منها فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، ومسرح العرائس وتوزيع الهدايا على الأطفال، وكذلك الرسم على وجوة الأطفال ، وألعاب ترفيهي وملاهى ،وغيرها من البرامج

وأعلن دكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط أن المبادره تضمنت تنفيذ يوم ترفيهي لأهالي القرى الأكثر احتياجا بهدف ادخال البهجه فى نفوس الاطفال، ومشاركه الاهالي فرحتهم في اول ايام عيد الفطر المبارك انطلاقا من الدور الذي تقوم به مراكز الشباب كمراكز خدمه مجتمعيه تساهم في خدمه افراد المجتمع في كافه المجالات.

وأشار الى حرص القائمين على العمل داخل مراكز الشباب على توفير كافه الخدمات ووسائل الترفيه والاستعداد التام اللازم لمشاركه الناس فرحتهم بالعيد.

كما أكد على إتاحة كافة الخدمات بمراكز الشباب أمام الأعضاء والوافدين عليها طوال أيام العيد ، باعتبار تلك المراكز متنفساً شبابياً ورياضياً واجتماعياً للمواطنين، مشيراً إلى مواصلة المعنيين لمتابعة أداء مراكز الشباب خلال أيام العيد.