الأسد الأبرز.. أبراج تعشق الرياضة

ممارسة الرياضة
ممارسة الرياضة

الرياضة من أهم أساسيات الحياة، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تقدس الرياضة ولا يمكنهم الاستغناء عنها، وفي هذا السياق نقدم لك أبرز الأبراج التي تعشق الرياضة، بحسب موقع sportytell. 

برج الأسد

يمتلك أصحاب برج الأسد القوة والسيطرة، وهذا ما يجعلهم شركاء متحمسون دائما معهم لممارسة التمارين معهم، ومن صفات برج الأسد الحيوية والجاذبية التي تجعل مما يقومون به هدف مثير لكل من حولهم، ويجعلهم يسعون ليبقوا رفقاءهم، حتى يتشجعوا لفعل ذلك والذهاب للجيم .

برج العقرب

برج العقرب من الأبراج التي تحب ممارسة الرياضة، برج العقرب، وهذا لأن طبيعة صاحبه التنافسية تجعل ممارسة الرياضة، والتفوق فيها متعة في حد ذاتها لديه، بجانب الفوائد المختلفة التي تحدث له من خلال هذه الممارسة.

برج الجدي

مولود برج الجدي يحب التنافس، ويحب أن يكون جيدا في مختلف نواحي الحياة ويعرف أن الرياضة جزء مهم من حياة الإنسان، لذا فهو يحرص عليها.

برج السرطان

يحبون أن يعيشوا على نظام صحي ويجمعون بين الرياضة والاسترخاء في نفس الوقت، لهذا فإن الرياضة المناسبة لهم هي الإبحار وركوب الأمواج، واليوجا من الأشياء التي يجب أن يلتزموا بها ويحاولون ممارستها بشكل منتظم.

اقرأ ايضا| خبيرة فلك.. كيف تستقبل الأبراج عيد الفطر المبارك؟  

برج الحوت

أفضل خيارات لهم هو ممارسة الرياضة التي تعتمد على السباحة والغطس، فهذا يشعرهم بالسلام والمتعة في نفس الوقت، وبإمكانهم تجريب ركوب الخيل، لأنها ستعلمهم ضبط النفس وكيف يتحكمون في تصرفاتهم، وممارسة اليوجا بشكل منتظم ستجعلهم يشعرون بالراحة والاسترخاء.