40 حديقة ومتنزه بأسوان

40 حديقة ومتنزه بأسوان للاستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك| صور

40 حديقة ومتنزه  بأسوان للاستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك
40 حديقة ومتنزه بأسوان للاستمتاع بأيام عيد الفطر المبارك

يواصل أهالي ومواطني محافظة أسوان، احتفالاتهم بعيد الفطر المبارك حيث كلف اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لتهيئة كافة الأجواء الاحتفالية والترفيهية لإتاحة الفرصة للمواطنين للاستمتاع بأيام العيد لإضفاء البهجة والفرحة والسرور.

اقرأ أيضا| استمرار صرف معاشات الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة» خلال العيد

وأكد اللواء أشرف عطية، على أنه تم تجهيز 40 حديقة ومتنزه موزعين بكافة المراكز والمدن حيث تم رفع كفاءة المسطحات الخضراء والمداخل والمخارج والإنارة العامة ، بجانب دعمها بالألعاب الترفيهية ، مع الاهتمام بأعمال النظافة العامة لتكون مهيئة لاستقبال الألاف من المواطنين والمترددين عليها من الزائرين والأفواج السياحية للاستمتاع بمكوناتها الجمالية في أجواء احتفالية وطقس مشمس رائع .

لافتاً إلى أن مشروعات التطوير والتجميل، والتي تم إنهاء المرحلة الأولى منها بواجهة مدينة أسوان، وخاصة حدائق درة النيل والسلام وميدان المحطة والسوق السياحي ساهمت في تغيير ثقافة الشباب والنشء والأطفال بممارسة رياضات الدراجات والإسكيت بدلاً من ركوب الدواب وغيرها من الوسائل غير الحضارية .

وفى نفس السياق شهدت حديقة النباتات إقبالاً كبيراً من المواطنين والأفواج السياحية على مدار يومى أول وثانى عيد الفطر المبارك تجاوز الـ 2000 زائر ، فيما شهدت باقى الحدائق الأخرى ، وخاصة فريال والسلام ودرة النيل والشيراتون توافد الألاف من المترددين عليها.