محمود عبد المغني: «يوم 13» عمل مختلف.. وبحب الدور اللي بيستفزني | خاص

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

احتفل صناع فيلم "يوم13" الخميس الماضي بالعرض الخاص في إحدى سنيمات مدينة نصر، وذلك بحضور عدد من أبطال الفيلم بينهم نهال عنبر، شريف منير، محمود عبد المغني، نسرين أمين، المخرج وائل عبد الله.

وكشف الفنان محمود عبد المغني لـ"بوابة أخبار اليوم" عن الشخصية التي يقدمها في فيلم "بوم 13" قائلًا: "أقدم شخصية مختلفة وجديدة بالنسبة لي في فيلم يوم 13، خاصة إنها تقنية 3D لأول مرة في مصر وفي الوطن العربي".

وأعرب محمود عبد المغني عن سعادته بتعاونه مع المخرج والمؤلف وائل عبدالله قائلا: "سعيدة جدا بتعاوني مع المخرج وائل عبدالله وهو معودنه دائمًا علي الأعمال المختلفة والجديدة ويتهم جدا بالممثل علي إظهار أفضل ما لديه في العمل، وأتمني النجاح لفيلم يوم 13".

ومن ناحية أخري، تحدث محمود عبد المغني عن اختياره للأعمال الفنية والمفضلة قائلًا: "يجب أن أختار الأعمال التي تكون مفيدة لدي وللجمهور، وأيضا تكون مستفزة لي كممثل، وتحرص علي توجية رسالة للمشاهد".

أحداث فيلم يوم 13

تدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذي يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذي ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.

أبطال فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 من تأليف وإخراج وائل عبد الله، ومن بطولة أحمد داود ودينا الشربيني وشريف منير وأحمد زاهر وجومانا مراد وأروى جودة ومحمود عبد المغني ومجموعة كبيرة من النجوم، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

اقرأ أيضا | خلال 13 يوما.. 19 زلزالا كل ساعة في تركيا