تقارير: ماني أول «ضحايا» البايرن بعد التراجع في الفترة الأخيرة

ساديو ماني
ساديو ماني

بات السنغالي ساديو ماني، قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ناديه الألماني المنضم إليه حديثًا، حيث يدرس الفريق التخلص من لاعبين كبار بعد تردي النتائج في الفترة الأخيرة والخروج من بطولتي كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

ووفقا لصحيفة "Abendzeitung" الألمانية، فإن الثنائي سيرجي جنابري البالغ 27 عاما وساديو ماني البالغ 31 عاما، مرشحان للرحيل عن البافاري بنهاية الموسم.
وتفكر إدارة البايرن في وضع كلا اللاعبين على لائحة البيع خلال الميركاتو الصيفي، لكن المدرب توماس توخيل سيجلس مع المسؤولين في الأسابيع المقبلة لحسم مستقبل الثنائي".

اقرأ أيضًا | بايرن ميونخ لا ينسى سقطة ماني وقرار حاسم بشأنه

يأتي ذلك في ظل تقارير تفيد بأن بايرن قرر التخلص من ماني على إثر أزماته هذا الموسم، آخرها شجاره مع زميله في النادي ليروي ساني، عقب مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وترى إدارة بايرن أنها جانبها الصواب في صفقة ماني، خاصة أنه يحصل على راتب يزيد عن 20 مليون يورو سنويا، ورغم ذلك يقدم أداء مخيبا للآمال.

ويستمر عقد ماني الحالي مع البايرن حتى عام 2025، ما يعني أن النادي البافاري سيدفع ما يقرب من 40 مليون يورو على مدار العامين المقبلين في حال بقاء المهاجم السنغالي مع الفريق.