حقيقة وفاة أحمد داش في الحلقة الأخيرة من «جعفر العمدة»

أحمد داش
أحمد داش

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان أحمد داش، داخل غرفة العمليات، واعتبرها البعض صورة من مشهد في الحلقة الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة".

وتبين أن الصورة من الإعلان الرسمي لفيلم "هارلي" الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية وليس لها أي علاقة بالحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة.

وسبق وأن كشف الفنان الشاب أحمد داش عن تفاصيل كواليس مسلسل جعفر العمدة، مع النجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، حيث قال داش: اشتغلت مع محمد سامي 3 مرات، الكواليس جميلة، يعني الحمد لله، المسلسلات مع سامي بتبقى ناجحة، وهو مخرج تجاريًا ناجح بشكل كبير، وبيعرف يوصل للناس، وبيديهم الحاجات اللي عايزين يشوفوها وهما قاعدين في بيوتهم، وبيعرف ينجح مع الشارع بشكل كبير.

اقرأ أيضا| هالة صدقي: أستنوا الحلقة الأخيرة و"صفصف هتوحشني"

ومن المقرر عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل جعفر العمدة الليلة عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي في تمام الساعة السادسة والربع مساءً، وهي الحلقة التي ينتظرها الجمهور بشدة لمعرفة ما سيحدث لعائلة العمدة وعائلة حمادة فتح الله.

وبجانب أحمد داش، يُشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة النجوم محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، عصام السقا، منذر رياحنة، دعاء حكم، بيومي فؤاد، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.