كواليس سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية من مسكن أجنبية بالقاهرة 

المتهمون
المتهمون

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من كشف غموض سرقة مبالغ مالية ومصوغات ذهبية، من منزل سيدة أجنبية مقيمة بالمعادي، حيث تبين أن خادمة كانت تعمل لديها وزوجها وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهمين. 

تلقى قسم شرطة المعادى، بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من إحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول، تعمل بخدمة العملاء بإحدى شركات التوظيف، مقيمة بدائرة القسم، باكتشافها سرقة مبلغ مالي «عملات محلية وأجنبية»، مشغولات ذهبية، من داخل مسكنها، وأضافت بتردد عدد من العاملات للقيام بأعمال النظافة تعرفت عليهن من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية الشهيرة. 

اقرأ أيضا| ضبط المتهمين بإخفاء 7840 علبة سجائر مهربة جمركيًا بالقاهرة

بإجراء التحريات وجمع المعلومات، وبالتعامل الفني تم التوصل إلى المسئول عن التطبيق المشار إليه، وتبين أنه مقيم بدائرة قسم شرطة دارالسلام، وأن زوجته وراء ارتكاب الواقعة. 

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافها ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، إبان عملها طرف المجني عليها بالاتفاق مع زوجها، وأقرت باستبدال المبلغ المالي من العملة الأجنبية للمحلية، وأيد زوجها أقوالها.

وتم بإرشادهما ضبط كافة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي من متحصلات الواقعة، وإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المُبلغة تعرفت على المتهمة والمضبوطات، واتهمتها بالسرقة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.