بعث المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة عيد الفطر المبارك جاء نصها:
" فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي
رئيس الجمهورية
تحية إعزاز وتقدير لفخامتكم، وبعد..
يسرني أن أبعث لفخامتكم بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن السادة أعضاء المجلس بأرق التهاني والأمنيات بقرب حلول عيد الفطر المبارك.
وأسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم بموفور الصحة والعافية، وعلى مصر بالأمن والاستقرار، وأن يحقق على يديكم مزيدًا من التنمية والرخاء والازدهار في ظل قيادة فخامتكم الحكيمة.
حفظكم الله، وحفظ الله مصر بكم، وبارك جهودكم وسدد على طريق الحق والعدل والخير خطاكم.
وكل عام وفخامتكم بخير"
أقرأ أيضا :البابا تواضروس يهنئ رئيس مجلس الشيوخ بعيد الفطر المبارك

محافظ القاهرة يشهد أعمال النسخة الثالثة من المهرجان العالمى لريادة الأعمال 2026
قبل الامتحانات غدا.. المديريات التعليمية ترفع درجة الاستعدادات القصوى للثانوية العامة
وزير الخارجية يستقبل نائبة سكرتير عام الأمم المتحدة





