فودة يقيم مأدبة إفطار الأسرة السيناوية باستراحته الخاصة بمدينة طور سيناء

فوده يقيم مأدبة إفطار الأسرة السيناوية
فوده يقيم مأدبة إفطار الأسرة السيناوية

أقام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، مأدبة إفطار الأسرة السيناوية، بحضور مشايخ وعواقل المحافظة، وممثلات المرأة البدوية، وأعضاء مجلس النواب، وممثلي الأوقاف والكنيسة، وعدداً من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أكد المحافظ، أن الغرض من إقامة المأدبة باستراحة المحافظ، هو ترسيخ مبدأ الأسرة الواحدة التي تضم كافة فئات وطوائف المجتمع، مشيراً إلى أنه لا ينسى أسر الشهداء، حيث شملت المأدبة أسرة شهداء الواجب الشهيد البطل محمود ناجي العواد ووالد الشهيد البطل سامح مدحت من شهداء العملية الشاملة بسيناء ومن أبناء طور سيناء.

اقرأ أيضاً | محافظ جنوب سيناء يشهد احتفال «الأوقاف» بليلة القدر ويُكرم حفظة القرآن الكريم

وأشاد المحافظ، بدور المرأة المصرية، وقال إن المرأة السيناوية تعد نموذجاً فريداً في العمل والإنتاج، مشيراً إلى أن المشغولات البدوية تلاقي إعجاب جميع السائحين بمختلف جنسياتهم، وأضاف المحافظ أنه يحرص دائماً على تواجد المرأة السيناوية بمشغولاتها التراثية بجميع المعارض والمحافل داخل وخارج المحافظة. 

وأشار إلى أن مدينة طور سيناء العاصمة تشهد طفرة غير مسبوقة كباقي مدن المحافظة وهناك الكثير من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها. 

وهنأ المحافظ مواطني المحافظة ودعاهم للاستمتاع بالحفل الساهر لفرق الثقافة بالمحافظة والذي سيقام مساء أول ايام عيد الفطر المبارك على مسرح مقصد العائلة بطور سيناء.

حضر المأدبة اللواء أحمد الإسكندراني السكرتير العام ، ومبروك الغمريني رئيس مدينة طور سيناء، وممثلي الأوقاف والكنيسة وعدداً من المشايخ وعواقل طور سيناء.