أكدت الفنانة زينة، أن ارتباطها بالفنان تامر عبدالمنعم لم يكن غلطة، حيث إنهما أصدقاء وزوجته الحالية صديقتها، وهي تحبه وهو شخص جيد ومحترم.
وأوضحت "زينة"، خلال حوارها مع الإعلامية أسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنهما تزوجا في وقت مبكر ولم تكن قادرة على الاختيار، حيث إنها لم تكن قادرة على الاختيار في هذا التوقيت.
وتابعت: "تامر صديق وصاحب وأولاده أصحاب ولادي"، منوهة بأنها عند الارتباط به لم تكن تمثل وهو كان رافض للدخول في المجال الفني، بالإضافة إلى عائلتها.
ونوهت بأن الوسط الفني ليس به أي واسطة، متابعة: "في ناس مصممه تستخدم الواسطة طول الوقت"، منوهة بأن نهاد رمزي هي من ساندتها في بداية عملها بالمجال الفني .
اقرأ المزيد.. «جعفر العمدة» الحلقة 26| هالة صدقي وأحمد داش يذهبان لـ«زينة»

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





