«الأرصاد» تكشف حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة القادمة

حالة الطقس الـ 72 ساعة القادمة - صورة ارشيفيه
حالة الطقس الـ 72 ساعة القادمة - صورة ارشيفيه

كشف خبراء الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس الـ 72 ساعة القادمة وحتى يوم الأربعاء المقبل 19 أبريل حيث تشهد البلاد طقس مائل للبرودة صباحاً و حار نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد و مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية و مائل للبرودة ليلاً على أغلب الأنحاء

حالة الطقس الـ 72 ساعة القادمة

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس اليوم الاثنين ظهرت الشبورة المائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلي القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تشهد البلاد أتربة عالقة نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد و نشاط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصي الغرب على فترات متقطعة.

اقرأ أيضا | طقس شم النسيم | «الأرصاد» تحذر من الأتربة العالقة على القاهرة والوجه البحرى

وعن الظواهر الجويه المصاحبة لطقس غداً الثلاثاء 18 إبريل تظهر الأتربة العالقة نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد كما تنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

وأفاد خبراء الأرصاد الجوية أنه اعتباراً من الأربعاء 19 إبريل تشهد البلاد انخفاض طفيف وتدريجي فى درجات الحرارة على شمال البلاد وحتي القاهرة الكبري وشمال الصعيد.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الأربعاء 19 إبريل تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبري والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة مع فرص لسقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30 % تقريباً على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة.