شيرين رضا عن إمكانية عودتها لـ عمرو دياب: «الصداقة أنسب لنا دلوقتي»

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

حلّت اليوم الفنانة شيرين رضا، ضيفة على برنامج «أنا والقناع»، الذي تقدمة الإعلامية منى عبدالوهاب، والمذاع على قناة «الحياة»، وتحدثت خلاله عن حياته الشخصية والمهنية.


ولأول مرة تفتح شيرين رضا قلبها وتتحدث عن أحداث لم تتحدث عنها من قبل في حياتها وعن علاقتها بالهضبة عمرو دياب، قائلة:  "بحب أغاني عمرو دياب جدا، وبالأخض أغنية تملي معاك". 


وعن فكرة رجوعها وعودتها مرة أخرى للهضبة عمرو دياب ، قالت: "مجاش في بالي نرجع، خلاص الحياة أخذت كل واحد في سكته، والصداقة أنسب لنا دلوقتي".

 

تفاصيل البرنامج 

 

"أنا والقناع" برنامج رمضاني تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويُعرض على قناتي الحياة وcbc ضمن خريطة الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية وإنتاج شركة DS+، يستضيف السوبر ستار من الفنانين، حيث استضاف في الأيام السابقة النجمة يسرا والنجمة غادة عادل والنجمة نيللي كريم والنجم شريف منير والكومديانه شيماء سيف ومحيي إسماعيل وبيومي فؤاد وريهام عبد الغفور، وكريم فهمي وحنان مطاوع وخالد الصاوي وايمن بهجت قمر ومن المقرر أن يحمل البرنامج عدد من المفاجآت خلال الأيام المُقبله.

وتصدر البرنامج قائمة الأكثر مشاهدة لأكثر من مرة على منصة WACH IT!، ويأتي موعد برنامج أنا والقناع على قناة الحياة في رمضان 2023، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ليُعرض بعدها على قناة   cbc في تمام الساعة العاشرة مساءً.