شاركت السفيرة سها جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في قداس عيد القيامة المجيد، حيث أعربت عن تهنئتها لقداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.
وخلال مشاركتها في قداس عيد القيامة المجيد، وجهت وزيرة الهجرة رسالة تهنئة للمصريين جميعا بالداخل والخارج، مؤكدة أن هذه الأيام نتشارك الاحتفالات بأعياد دينية تعكس المحبة والأخوة التي تعرفها مصر على مدار تاريخها.
اقرأ ايضا :- وزيرة الهجرة تعقد اجتماعًا مع أعضاء المجلس التأسيسي لـ«شركة المصريين بالخارج»

وزير شئون المجالس النيابية يُشارك في الجلسة العامة لمجلس النواب
وزير الخارجية يؤكد على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي
مصر ترحب بتعيين السفير نبيل فهمي أميناً عاماً للجامعة العربية





