رئيس الزمالك: سنتقدم بشكوى لـ«فيفا» ضد جمهور الأهلي بعد الإساءة لشيكابالا

شيكابالا
شيكابالا

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على عقد جلسة مع محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض اليوم عقب مران الفريق استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقبلة في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وقال رئيس النادي :" فوجئت بالبعض يتحدث معي اليوم بشأن تعرض شيكابالا لهتافات مسيئة في مباراة الأهلي وفاركو بالدوري مساء الأمس، وانا تعرضت لشهر حبس بتهمة سب وقذف شقيقة محمود الخطيب رئيس الأهلي".

وتابع قائلا:" كنت أنتظر صدور بيان اعتذار لشيكابالا بعد إساءة الجماهير له، ووزير الرياضة أصدر بيان من قبل بأن من يخطئ ويسئ في الوسط الرياضي سيتم معاقبته، ولكن لم يحدث أي جديد حتى الآن".

وأضاف رئيس الزمالك قائلا :" قررنا التقدم بشكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد جمهور الأهلي الذي يسيئ لناديه قبل أن يسيئ للكرة المصرية ولشيكابالا في لقاء الأمس بين فاركو والأحمر".

اقرأ أيضًا | تفاصيل جلسة رئيس الزمالك مع شيكابالا

وشدد مرتضى منصور على أنه شيكابالا لم يكن يلعب في لقاء الأهلي وفاركو والزمالك لم يكن طرفا في المباراة ولا أعلم سر تعرضه للسباب في مباراة الأمس.

وأضاف مرتضى منصور قائلا:" ما يحدث حاليا تجاوز كافة الحدود، ولن نقف مكتوفي الأيدي أمام الإساءة التي تعرض لها شيكابالا في لقاء الأمس بين الأهلي وفاركو". 

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعدادا لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم الاثنين المقبل في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري