الحلقة 24 مسلسل «جعفر العمدة» .. أول مواجهة بين سيد «العمدة و وداد»

جعفر العمدة
جعفر العمدة

أنطلقت منذ قليل الحلقة الرابعة و العشرون من مسلسل جعفر العمدة ، المذاعة عبرقناة   dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة:

وشهدت أحداث الحلقة مصارحة عايدة لجعفر العمدة أن لديها خبرا سارا له، بينما يخبرها هو ايضا أن لديه خبر سار لها، لتصراحه عايدة بمفاجأة حملها، بينما يصارحها محمد رمضان أنه حول لها مبلغ الـ ٤٥ مليون المتفق عليه بينهم حتى تخرج ابيها الذي توفي ولم تخبر زوجها، لينقلب عليها زوجها جعفر العمدة بعد سماعه بخبر حملها، ويتهمها انها تريد ان تستحوذ على جميع امواله بعد حملها، ويطلب منها ان تتخلص من هذا الحمل.

بينما يجلس جعفر العمدة مع والدته ويتحدث معاها انه يشعر ان سيف هو أبنه ، وان هناك عدة مواقف تثبت ذالك ، ذهاب بلال شامة له بيته وعدم علم احمد داش به، بالاضافة ان خالته لا تعرف بلال شامة، والوحيدة التي كانت تعرفه هي والدته التي توفت، فمن الممكن ان يكون ابنه لانه لا يعرف والده، وان والدته كتبته باسم والدها، لتقول له امه ان هذا مجرد شعور نحو سيف لانه يحبه، ولا يمكن ان يكون ابنه .

بينما يقوم شوقي فتح الله الذي يجسد دوره منذى رياحنة بضرب واداد، التي طلبت منه أن تنجب منه طفل، ليقوم منذر بضربها ويخبرها انها كانت مرحلة انتقام من عائلة العمدة ويقوم بطردها خارج الشقة، بينما يتصل به أحد الأشخاص ويخبره بأنه عثر على مكان بلال شامة ، ويذهب بالفعل منذر الى بلال شامة المستشفى ، ويطلب منه بلال مليون جنيه حتي يخبره بالحقيقة .

بينما ذهب سيد العمدة الى منزل خاله بعد طلبه والذي أخبره بأن شخص اخر هو من يريده ليتضح بالأخير انها وداد بعد ان طردها شوقي، والتي تحدثت مع سيد واخبرتها انها اخطأت فى حقه وتريده ان يسامحها، ليصفعها سيد على وجها ويخبرها انها فضحته أمام أهل المنطقة، وامام عائلته واخوها نعيم بالأخص الذي كان يري فى عينه كيف تقبل هذا على نفسك ، ويتركها ويذهب فى غضب شديد .

قصة المسلسل:

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل:

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدي - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ ايضاً - تامر حبيب: رجعت أصلي من أول رمضان.. وهذه كواليس وفاة والدتى