بكاء طارق النهري لهذا السبب! وعصام السقا يقبل رأسه

طارق النهاري - عصام السقا
طارق النهاري - عصام السقا

بكى النجم طارق النهري خلال تكريمه في بوابة أخبار اليوم على دوره المميز في مسلسل "جعفر العمدة"، وذلك بعد تطرقه للحديث عن أولاده الذي لم يقابلهم منذ فترة طويلة.

وقال طارق النهري في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن سر نجاح مسلسل "جعفر العمدة" هو الروح الطيبة التي كانت تربط بين أبطال العمل، مؤكداً انه لم يحدث أي ازمة ولو صغيرة داخل كواليس المسلسل.

وأكد النهري أن ابناءه في المسلسل "منذر رياحنة وأحمد عبد الله وإيمان العاصي» كان يعشر وكأنهم أبناءه فعلا داخل كواليس المسلسل، مشيراً إلى انهم كانو بمثابة أولاده طوال فترة التصوير ، حيث انه لم يرى ابناءه منذ فترة طويلة.

موضحاً: «أحمد عبدلله فعلا كان ابني ، عشان هو دكتور، كان واخد باله من علاجي وكان بيهتم بصحتي وفوقت التصوير لو كان حصل أي تعب كنت الاقيه هو ومنذر ومحمد رمضان فوق دماغي لحد ما يتأكدو اني كوس ومش تعبان».

اقرأ أيضًا| طارق النهري: محمد سامي كان مش موافق عليا في جعفر العمدة

وأكد طارق النهري ان المخرج محمد سامي كان رافض ترشيحي لدور " حمادة فتح الله" عندما قام أحد القائمين على المسلسل بترشيح أسمي له، فكان رفضه لشخصي قطعياً، مشيراً إلى ان المنتج قام بإقناع سامي وطلب منه بأن أرسل له بعض "الصور".

وأضاف: «انا لم عرفت إن سامي طلب صور ليا، استغربت ، بقا بعد 45 سنة فن والطريق الى ايلات معقوله عايز لسه يتعرف عليا، فلما سألت، قالولي انت بقالك فترة غايب واكيد الملامح اتغيرت، وبعتله الصور، واتصل بيا وحدد معايا ميعاد".

وتابع: «روح قابلته، في أول المقابلة، حسيت ان فيه حيطة كبير ما بينا، وان الموضوع مش موفق، لكن بعد ما حكيتله كل حاجة جوايا وبعد جلسة نقاش طويلة، لقيته قام وخدني بالحضن وقالي من النهاردة انت صحبي اوي، وبعترف اني فعلا اتعلمت كتير من محمد سامي».

وكانت كرمت "بوابة أخبار اليوم"، مساء اليوم الجمعة، أبطال مسلسل "جعفر العمدة"، في ندوة فنية عقب النجاح الكبير الذين حققوه في موسم رمضان الدرامي رمضان 2023.

اقرأ أيضًا|  «بوابة أخبار اليوم» تكرم أبطال مسلسل «جعفر العمدة» | صور

وحضر من أبطال العمل كل من الفنان عصام السقا وطارق النهري ودعاء حكم وأحمد عبد الله.

جاء ذلك بحضور الكاتب الصحفي محمد البهنساوي رئيس تحرير بوابة أخبار اليوم، وأدار الندوة هشام السيوفي ومحمد طه رئيسا قسم الفن وصحفيو القسم أحمد السنوسي ومحمد عصام وحنان الصاوي وهبة الخولي وأروي حمدي، وكريم جاد صحفي قسم المالتي ميديا ورئيس قسم السوشيال ميديا محمد فرغلي وسيد شيليان.

مسلسل "جعفر العمدة" بطولة كل من: "محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومي فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر".

أحداث مسلسل جعفر العمدة:

تدور الأحداث فى إطار اجتماعي شعبي، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل في العديد من الصراعات، سواء في عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

اقرأ ايضاً - «بوابة أخبار اليوم» تكرم أبطال مسلسل «جعفر العمدة» | صور