محمد رمضان يكشف عن موعد نزول أغنيته الجديدة من فيلم «هارلي»

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر الفنان محمد رمضان بوستر لفيلمه الجديد والذي يحمل اسم "هارلي" وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقد كشف محمد رمضان عن طرح أغنيته الجديدة من فيلم هارلي والذي سيتم طرحه بعيد الفطر المبارك.

كتب محمد رمضان عبر حسابة الرسمي "بكره الأغنية الأولى من فيلم هارلي ميعادنا عيد الفطر بجميع دور العرض .. ثقة في الله نجاح ..هارلي أسيل".

 

جدير بالذكر، شهد التعاون الثاني على التوالي، بين النجم محمد رمضان، والملحن هيثم نبيل، ومؤلفها الشاعر كريم سامي، إذ تولى الثنائي وضع كلمات وألحان الأغاني، التي قدمها المطرب أحمد سعد، يتولى توزيع وميكس أغنية الفيلم، الموزع زووم.

وقد أكد المنتج سامر المحضر، منتج فيلم "هارلي" في تصريحات صحفية خاصة أن فيلم «هارلي» أسطورة الاسفلت" سيتم عرضه في ٩٥ شاشة دار عرض ، وأن الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الدعائي الأول للعمل؛ تمهيداً لطرحه للجمهور ضمن موسم أفلام عيد الفطر المقبل.

ووجه المحضر، في تصريحات صحفية، الشكر لكل العاملين بالفيلم ، مؤكداً أن صناع العمل يراهنون على نجاح الفيلم ، وخاصة أنه يحمل قضية مهمة ، وسيكون مفاجاة للجمهور.

وأشاد المحضر، بروح الود والمحبة والتي سادت أجواء وكواليس تصوير الفيلم ، وأنه يضم نخبة من نجوم السينما المصرية والعربية وفي مقدمتهم النجم الكبير محمد رمضان بطل الفيلم وأنه يتطلع إلى التعاون معه مرة أخرى في العديد من المشاريع الفنية. وكان الفنان محمد رمضان قد روج للفيلم بنشر صورة من كواليس فيلم «هارلي أسطورة الاسفلت» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلق: «ميعادنا في عيد الفطر مكاننا السينما ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان يكشف عن أصعب مشاهد فيلم «هارلي» صور وانتهى محمد رمضان الأيام الماضية من تصوير مشاهد وأحداث فيلم «هارلي» بشكل كامل بعد 54 ساعة تصوير ولم يستعين الفنان محمد رمضان بأي دوبلير، خلال تصوير فيلمه الجديد هارلي ، ودخل الفيلم في الوقت الحالي مرحلة المونتاج والمكيساج للانتهاء من اللمسات النهائية للعمل تهميدا لطرحه للجمهور .

اقرأ أيضا | «دنيا سمير غانم» محاربة تنتصر على السبع في «جت سليمة»

يشار الي أن الفيلم بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، احمد داش، مي كساب، اسماعيل فرغلي، حسني شتا. تدور أحداث فيلم "هارلي " في إطار تشويقي رومانسي، وينتمي إلى نوعية أفلام الأكشن، ويجمع العمل بين مي عمر ومحمد رمضان، بعد النجاح الذي حققه الثنائي من خلال فيلم «آخر ديك في مصر» عام 2017 مع المخرج عمرو عرفه. وفي سياق أخر قد عرضت اليوم الحلقة 22 من مسلسل " جعفر العمدة "، المقرر عرضها في الساعة السادسة والنصف مساءً، عبر قناة dmc حصرياً.

تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل " جعفر العمدة وتشهد أحداث الحلقة 22 ذهاب بلال شامة الى بيت سيف ليسأل عن والدته التي توفت، في وجود جعفر العمدة الذي كان يجلس مع سيف فى بيته صدفة، ليرى بلال شامة أمامة بعد مرور 19 عاماً من خطف ابنه حديث الولادة، ويحاول بلال شامة الهروب من جعفر العمدة. الحلقة 22 من مسلسل جعفر العمدة ليلاحقه جعفر أثناء الفرار ويمسك بيه أخيرًا، ويعترف له بلال شامة عن طريق ابنه الذي قام بخطفه، والذي قال له ان الشخص الذي جعله يخطف أبنه من بيته، فسأله جعفر انها وداد، لينفي بلال شامة التهمة عن وداد، حتي يقوم أحمد داش بمنع محمد رمضان، ضرب بلال شامة، ويفر بلال شامة حتي تصدمه سيارة وهو يفر من جعفر العمدة فى الشارع أمام أعينهم . بينما يجلس محمد رمضان مع زوجته دلال الذي تراه حزين ويخبرها انه تمكن من الامساك ببلال شامة ، لتظهر علامات الصدمة والخوف على وجهها ويبدأ فى الشك فى جميع أهل بيته بما فيهم هي الأخري، ويزداد شكة تجاه أخوه سيد. ويذهب اليه ويواجهه بشكل مباشر ويقوم بسؤاله " هل أنت المسؤل عن خطف أبني؟ " ، ليدور بينهم مشهد درامي عبقري ، ويطلب من سيد ان يحلف على كتاب الله انه غير مسؤل عن خطف ابنه، بالإضافة إلى أنه غير مسؤل عن التعدي على زوجته دلال والتخلص من ابنها فى بطنها. ويحلف سيد على كتاب الله انه غير مسؤل عن كل ذلك ويطمأن قلب جعفر العمدة. بينما يذهب الى شوقي فتح الله ويخبرة انه سوف يفكر فى قضية الصلح بينهم ، وانه لا يوجد ضمان لما قاله شوقي فتح الله انه يعرف طريق ابنه، وانه هو المسؤل عن خطفه، خاصة بعد ما قال له بلال شامة واكد له ان المسؤل عن خطف ابنه واحد من بيته، ليبدء رمضان فى الانتقام من عائلة فتح الله من جديد. بينما يذهب منذر رياحنة ويهدد أخته دلال انه سوف يقوم بفضح سرها امام زوجها جعفر العمدة ، وانه يمتلك صورة لها وهي برفقة بلال شامة.

والتي تطلب منه وتستسمحه ان لا يخبره ، فيطلب منها ان تأتي بيتهم بالغد، لتطلب السماح من ابوها وامها والا سوف يفضح سرها ، لتقوم دلال بسرقة موبيل أخوها بعد ارسال بلطجية له حتي لا يفضح سرها.

ويذهب محمد رمضان الى احمد داش المنزل ويطلب منه ان يسافر معه الى خالته التي تقطن بالاسكندرية ظنا منه انها لديها معلومات تعرفها عن بلال شامة تفيدة لمعرفة طريق ابنه . قصة المسلسل تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل.. ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.