مي كساب تثير حيرة الجمهور لنحافتها بعد انتهاء تصوير جعفر العمدة

مى كساب
مى كساب

خطفت الفنانة مي كساب أنظار متابعيها، بعد ظهورها بشكل نحيف وإنقاص وزنها بشكل كبير، وذلك خلال طرح برومو حلقتها في برنامج حبر سري مع الاعلامية أسما إبراهيم التي من المقرر أن تكون أحد ضيوفها اليوم.

وتفاعل الجمهور مع صورة مي كساب بعد ظهورها بشكل نحيف ومختلف، حيث كانت تتمتع بوزن زائد، أثناء تصويرها مسلسل جعفر لعمدة لتي تخوض به السباق الرمضاني 2023.

ونالت الصور إعجاب  متابعيها، وانهالت التعليقات عليها، إذ  قالوا: «خسيتي أوي وشكلك حلو بردو.. أي القمر ده احلويتي جدا لما خسيتي إنتي أصلا قمر في كل حالاتك ودمك خفيف.. قمر.. خسيتي أوي برافو عليكي».

 

أقرأ أيضا محمد رمضان يكشف سر نجاح جعفر العمدة| فيديو

 

قصة المسلسل..
تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

 

ابطال المسلسل..
ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.