حزب حماة الوطن ينظم إفطارا جماعيا للمسنين بالمنيا 

حزب حماة الوطن ينظم افطار جماعي للمسنين بالمنيا
حزب حماة الوطن ينظم افطار جماعي للمسنين بالمنيا

نظم حزب حماة الوطن بمحافظة المنيا ، إفطارا جماعيًا لنزلاء دار المسنين بالمنيا بحضور قيادات الحزب بالمحافظة وذلك فى إطار التألف والتأخي بين أفراد المجتمع المصري وتعزيز روح المشاركة الاجتماعية.

ووجه مجدي عبد الحميد أمين صندوق الدار والقائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة الشكر لقيادة الحزب بالمنيا علي هذه اللافتة الإنسانية والتي أدخلت علي الجميع السعادة في أمسية رمضانية جميلة. 

وكان قد شهد الإفطار الجماعي جو من الالفة والمحبة والسعادة بين الجميع حيث وجه كلا من اللواء هشام بشر أمين حزب حماة الوطن بالمنيا والدكتور احمد فاروق الجهمي الأمين المساعد والقائم بأعمال أمين التنظيم التهنئة لنزلاء الدار وللطلاب ولجميع الحاضرين بمناسبة شهر رمضان الكريم.

اقرأ أيضا| ندوة توعوية حول «مخاطر عمل الأطفال» بالمنيا

وقال أسامة محمد نجيب عضو هيئة مكتب المحافظة ان سياسة الحزب تعتمد على مبدأ تعزيز دور المجتمع المدني في التنمية الاجتماعية والمجتمعية والتي كانت سببا في تواجدنا اليوم كأقل ما يمكن من خلاله التعبير عن خالص التقدير لنماذج مضيئة اضاءت جنبات مجتمعنا المصري بالعطاء والتضحية طيلة حياتهم العملية.

وقالت إيناس عبد الله عضو هيئة مكتب المحافظة أن قيادات الحزب استمعت علي هامش الإفطار الجماعي لطلبات نزلاء الدار واستجابت بتبني جميع طلباتهم، كما قامت أمانة الشباب والإعلام بالحزب بتنظيم واجراء مسابقة ثقافية لهم تم علي اثرها تقديم الجوائز والهدايا للفائزين.