في الحلقة 6 من «تغيير جو».. غيرة فارس على شريفة ومحاولة منعها من السفر

الفنانة  منة شلبي
الفنانة منة شلبي

عرضت اليوم الحلقة السادسة من  مسلسل «تغيير جو» للنجمة منة شلبي الذي يعرض  ضمن مسلسلات رمضان 2023.


أحداث الحلقة 


شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «تغيير جو»  محاولة «شريفة» البقاء في بيروت مع «فارس» بموافقة خالتها «زوزو»، وقبول تظلم والدة «شريفة» للخروج من المستشفي. 
يترك «أيمن» الذي يقدمه الفنان عصام عمر، عمله في محطة البنزين بعد وصول الشرطة إلى هناك وهو يعمل بدون أوراق رسمية، وتقرر «شريفة» التي تقدمها منة شلبي، استخراج وثيقة تلغي جواز السفر وتعود إلى مصر.

ويوافق «خالد» الذي يقدمه الفنان الأردني إياد نصار، «شريفة» على قرارها، ويأتي «فارس» الذي يقدمه الفنان الفلسطيني صالح بكري، ليجد «شريفة» تجلس مع «خالد» ويرفض قرار سفرها، ويتضايق «خالد» من وجود «فارس» ويصمم على عمل الوثيقة لـ «شريفة».

مواعيد عرض مسلسل «تغيير جو»


يعرض مسلسل «تغيير جو» على شاشة قناة «mbc مصر» في تمام الساعة العاشرة مساءً على أن تكون الإعادة في الساعة 3:30 صباحاً، ويذاع على «mbc مصر 2» في الساعة الواحدة صباحًا ويعاد الساعة 1 ظهرًا، كما يعرض عبر منصة «شاهد» الرقمية.


قصة مسلسل تغيير جو


تدور أحداث مسلسل «تغيير جو»، في إطار اجتماعي مشوق، حول شخصية «شريفة» التي تقدمها الفنانة منة شلبي، وخلال رحلتها إلى بيروت، تقع في ورطة سرعان ما تحول إقامتها إلى مغامرة مليئة بالمفاجآت، تقابل عبرها أناسا قد يغيرون نظرتها للحياة.


فريق عمل مسلسل تغيير جو


مسلسل «تغيير جو»، بطولة الفنانين: منة شلبي، وميرفت أمين، وإياد نصار، وماجدة زكي، وأحمد مالك، وشيرين، والعمل من تأليف منى الشيمي، ومن إخراج مريم أبو عوف.