الحلقة الاولي من مسلسل  «حرب»| السقا إرهابي يفجر مترو.. وفراج يترقبه

الفنان أحمد السقا
الفنان أحمد السقا

عرضت مساء اليوم الأربعاء أولى حلقات مسلسل حرب الذي يعرض ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2032 بطولة الفنان أحمد السقا والفنان محمد فراج .


أحداث الحلقة 


ودارت  الحلقة الأولى بأحداث إرهابية في ليبيا، حيث معقل خلية داعشية، ويظهر الشيخ عثمان "أحمد السقا" كقائد لهذه الخلية، ويبايع السقا الأمير على الأمر والطاعة، وبعدها ينتقل المشهد إلى القاهرة عام 2015 حيث يظهر عمر (محمد فراج) يتدرب على الملاكمة، ويلعب جيم شطرنج مع صديقة زياد داخل حلبة الملاكمة، ثم يبدآ ماتش ملاكمة سوياً.


بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل حرب من ليبيا عام 2014، حيث معقل خلية داعشية، ويظهر الشيخ عثمان (أحمد السقا) كقائد لهذه الخلية، ويُبايع السقا الأمير على الأمر والطاعة، وبعدها ينتقل المشهد إلى القاهرة عام 2015 حيث يظهر عمر (محمد فراج) يتدرب على الملاكمة، ويلعب جيم شطرنج مع صديقة زياد داخل حلبة الملاكمة، ثم يبدآ ماتش ملاكمة سوياً.


ويجهز الشيخ عثمان  (أحمد السقا) لعملية تفجير ويستهدف مكانا في الشارع وينزل المترو وبعدها يتم الإعلان عن إصابة 16 مواطنا في تفجير عبوة ناسفة في مترو الأنفاق، ثم يعود الشيخ عثمان ليقابل أحد العناصر الإرهابية الذى يعرض عليه الاستمرار في العمل معه، ولكن الشيخ عثمان يرفض ويبلغه برغبته في العمل بطريقته، وفى نفس الوقت سيعلن عن نفسه في الوقت المناسب تحت اسم الظافر.


أبطال المسلسل 


مسلسل حرب الحلقة 1 بطولة الفنان أحمد السقا ومحمد فراج، أحمد سعيد عبدالغني، إنجي المقدم، وسارة الشامي، ومن تأليف إياد صالح وإخراج أحمد نادر جلال.
قصة المسلسل 
يدور مسلسل حرب الحلقة 1 في إطار من التشويق والإثارة، حيث يجسد الفنان أحمد السقا شخصية إرهابي، بينما يجسد الفنان محمد فراج شخصية ضابط أمن وطني، وتدور أحداث العمل في ١٠ حلقات.


مواعيد عرض مسلسل حرب


تعرض مسلسل حرب على قناة «ON دراما» في الساعة 10.45 مساء.
- وإعادة أولى 4.45 صباحًا.
- وإعادة ثانية 12.15 ظهرًا .
- وإعادة ثالثة 4.45 عصرًا.