بلال شامة يطلب 15 مليون من إيمان العاصي لقتل ابن جعفر العمدة

بلال شامة وايمان العاصي
بلال شامة وايمان العاصي

عرضت مساء اليوم الحلقة الـ 21، من أحداث مسلسل "جعفر العمدة"، بطولة النجم محمد رمضان، والذي ينافس بقوة ضمن سباق دراما رمضان 2023.

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة مقابلة بلال شامة مع إيمان العاصي "دلال"، زوجة جعفر العمدة"، وبدأت المقابلة على مساومة بينهما وأخبارها بأن ابن جعفر عايش ولم يمت وطلب منها 15 مليون جنيه لقتله والتخلص منه.

وخروج محمد رمضان "جعفر العمدة"، من الحبس بعد إتهامه بحيازة المخدرات خلال عودته من لبنان إلي مصر.

كما احتلفت عائلته وأهل منطقة السيدة زينب بخروجه ، بالإضافة إلي حالة الرعب التي أصابت عائلة فتح الله، وطلب منه والدته أن يأخذ حقق شقيقه ولكن لم يفعل شئ وطلب منهم أن يتركوه لينام بسبب التعب داخل الحبس. 

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

ابطال المسلسل.. 

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

اقرأ أيضاً | هدى المفتي تبحث عن سر اختفاء تارا عماد في «الصندوق»