جوري بكر: محمد سامي لما بلغني بدور «وداد» قولتله.. «لو فالنار أنا معاك»

جوري بكر
جوري بكر

كرمت "بوابة أخبار اليوم"، مساء الإثنين الماضي، النجمة  الشابة جوري بكر، في ندوة خاصة، بعد نجاحها الكبير الذي حققته بدور وداد في مسلسل "جعفر العمدة "، الذي ينافس وبقوة ضمن سباق دراما رمضان الجاري وهو بطولة النجم محمد رمضان.

وأكدت جوري خلال حوارها الخاص لبوابة أخبار اليوم، أن الفنانة مي عمر هي التي رشحتها للدور، على الرغم من مشاركتها في المسلسل، وأن المخرج محمد سامي أمظ لها أن دور "وداد" سيصبح أهم دور لها في مسيرتها الفنية.

وأشارت إلى أنه كانت تعلم مدى أهمية الدور التي كانت تلعبه في المسلسل، بينما كانت لا تدرك أنه سيحقق كل هذا النجاح وأيضا الجدل الذي تسبب فيه بعد قضية "زواج دلال من شوقي فتح الله".

 

تفاصيل مكالمة محمد. سامي الجوري بكر:

أضافت: "أنا التليفون جالي من محمد سامي الساعة ١٢  بالليل وقالي أنه محتاجني في دور مهم معاه، وانها هايلقى دور عمري".

وتابعت: "انا اصلا عارفة قيمة محمد سامي كمخرج، وطبعا بدون تردد وافقت، وقولتله لو فالنار انا معاك طبعا، وكنت تاني يوم مباشر بدأت اصور أول مشهد واصعب مشهد فالمسلسل".

دلال وجعفر العمدة:

كما أوضحت جوري خلال الندوة أنها كانت تتمنى الزواج من "جعفر العمدة" بسبب قوة شخصيته وامتلاكه أموال كثيرة وسيطرته على العائلة بالكامل.

وحضر الندوة، محمد جلال مدير تحرير بوابة أخبار اليوم، وهشام السيوفي ومحمد طه رئيسا قسم الفن والمصور الصحفي ياسر حماية، وصحفيو قسم الفن «محمد عصام، ياسر ربيع ، هبة الخولي.

اقرأ أيضا

 هدى المفتي تبحث عن سر اختفاء تارا عماد في «الصندوق»