قام حي الدقي، في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء دكتور أحمد عبد الفتاح، برفع مياه الأمطار المتراكمة على جانبي الطريق العام، والشوارع الرئيسية والفرعية.
اقرأ أيضا | ضبط 830 كجم أسماك مملحة ومدخنة فاسدة بالوراق
يأتي ذلك بناء على توجيهات اللواء اأحمد راشد محافظ الجيزة، بضرورة التواجد الميداني لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، والإشراف الميداني على أعمال رفع تجمعات مياه الأمطار لتيسير حركة المشاة و المرور، وخاصة في مطالع ومنازل الكباري والشوارع الرئيسيه والفرعية.

محافظ الدقهلية يتفقد منافذ بيع الخبز المدعم بمدينة المنصورة
تموين الإسماعيلية يضبط 1290 عبوة سلع غذائية منتهية الصلاحية ويحرر 60 مخالفة
في أجواء هادئة.. طلاب "ثانوية الأزهر" بالإسماعيلية يؤدون امتحان اللغة الأجنبية





