بذكرى 100 عام.. مارسيل كولر يحتفل بتتويج الأهلي بكأس مصر

مارسيل كولر
مارسيل كولر

احتفل مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بتتويج  المارد الأحمر  ببطولة كأس مصر علي حساب بيراميدز ، بطريقة خاصة.
وتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر على حساب بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في ملعب استاد القاهرة بنهائي كأس مصر.
وكتب كولر علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي  «فيس بوك».: “قبل 100 عام، وبالتحديد في 10 أبريل 1923، حصل الأهلي على أول ألقابه، وبالأمس، في 10 أبريل 2023، حصدنا كأس مصر للمرة الـ 38 في تاريخ النادي الكبير”.وأضاف كولر: “100 عام مرت بين الحدثين مليئة بالانتصارات والألقاب والإنجازات، فخور بانتمائي إلى هذا الكيان العظيم”.

ويواجه النادي الأهلي نظيره فاركو بالدوري ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الأهلي وفاركو 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة النادي الأهلي وفاركو يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات في الدوري المصري بعد الفوز على غزل المحلة بثلاثية دون رد في أخر ظهور بالمسابقة ضمن خطته لاستعادة درع الدوري الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ موسمين.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري
 

ويتربع النادي الأهلي على عرش أندية الدوري برصيد 47 نقطة بعدما لعب 19 مباراة وحقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 5 مواجهات ولم يخسر وسجل لاعبيه 35 هدف وتلقت شباكه 7 أهداف ومازال لديه 4 مباريات مؤجلة.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي وفاركو بالدوري فى وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

الأهلي يتوج بكأس مصر
 

وتوج النادي الأهلي بلقب كأس مصر بعد الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي يوم الإثنين الماضي.

اقرأ أيضاً|

موعد مباراة الأهلي وفاركو بالدوري والقنوات الناقلة