مديحة البكري تكشف سر نحافتها وتغير شكلها في جعفر العمدة

مديحة البكري
مديحة البكري

اشتعلت الأحداث الدرامية خلال الحلقات الأخيرة من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان.

وتصدر اسم "جعفر العمدة "، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وينتظر مشاهدي العمل يوم تلو الآخر، تطورات الأحداث، وخاصة بعد حبس محمد رمضان بتهمة حيازة مخدر الهروين.

بدأ المشاهدين من التعليق علي الفنانين داخل العمل، حيث تسائل الجمهور عن سبب تغير شكل الفنانة مديحة البكري، بعدما ظهرت بشكل نحيف في مسلسل جعفر العمدة، عما كانت عليه في وقت سابق، معربين عن قلقهم من أن تكون أُصيبت بمرض تسبب في نحافتها بهذا الشكل.

وكشفت الفنانة مديحة البكري سبب نحافتها وتغير شكلها، حيث ردت على متابعة لها كتبت: شكلها عيانة لأنها كانت جميلة وفجأة تدهورت.. حيث ردت مديحة قائلة: لا ولا عيانة ولا حاجة الحمد لله وبعد الشر عني.


وتابعت مديحة البكري: أنا نحفت فقط بعد حزني على وفاة جوزي وبعده أختي التؤام وأعز اتنين من أصحابي اللي يعتبروا إخواتي وكانت ضربات ورا بعض، ويكفيني هم وربنا يبعد عنكم أي هم يا رب.. لكن الحمد لله مش مريضة وزي الفل.

مديحة البكري في مسلسل جعفر العمدة

 

تشارك الفنانة مديحة البكري في مسلسل جعفر العمدة، واستطاعت لفت الأنظار إليها بعدما جسدت شخصية زوجة حمادة فتح الله، وظهرت حاقدة على عائلة جعفر العمدة على الرغم من أن ابنتها دلال (إيمان العاصي)، متزوجة من جعفر (محمد رمضان)، بعدما تسبب جعفر في قتل نجلها وسجن نجلها الآخر شوقي (منذر رياحنة)، ودائمًَا ما تشجع نجلها شوقي بعد خروجه من السجن على الانتقام من جعفر.

 

أبطال مسلسل جعفر العمدة

 

ضم مسلسل جعفر العمدة، مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، جوري بكر، عصام السقا، أحمد فهيم، لبنى ونس، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبد الله، طارق النهري، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا | «المداح» يتصدر الأعلى مشاهدة على المنصات الالكترونية.. تفاصيل