أديب: أغلب الظن سيفوز الأهلي بالمباراة ويحصد البطولة

عمرو أديب: «كهربا دفع القسط الأخير»

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب

عقب الإعلامي عمرو أديب، على التعادل بين فريقي "الأهلي – بيراميدز" بنهائي كأس مصر، بإحراز اللاعب محمود كهربا هدف التعادل للنادي الأهلي، قائلاً: "أخوك كهربا دفع القسط الأخير".

اقرأ أيضاً .. الباز: عمرو أديب ميقدرش يرد علي.. وأحمد موسى أفضل مقدم برامج توك شو في مصر

وقال أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، هل روح الفانلة الحمراء ستتجلى، ولا هنشوف ضربات جزاء". 

ونجح فريق بيراميدز بالتقدم بالهدف الأول لصالح فريق بيراميدز في مرمى الأهلي في نهائي كأس مصر.

وسجل وليد الكارتي لصالح فريق بيراميدز الهدف الأول في الدقيقة 72، بعد كرة عرضية من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء لصالح بيراميدز عن طريق الشيبي على رأس أحمد سامي ليسدد كرة ارتطمت بالعارضة لترتد إلى الكرتي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل الأهلي سريعا عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 73.

وقال الإعلامي عمرو أديب، على أحداث مباراة "الأهلي – بيراميدز" بنهائي بطولة كأس مصر، قائلا: "هتبقا مفجأة كبيرة لو الأهلي مكسبش".

وأشار أديب، إلى أنه في أغلب الظن سيفوز الأهلي بالمباراة ويحصد البطولة، ولكن الأمور لا تخلو من أخطاء دفاع النادي الأهلي، مضيفا: "توقعي أن الأهلي على نصف الشوط الثاني سيكون حسم الماتش وحصد البطولة".

وأضاف الإعلامي عمرو أديب، "جمهور الأهلي عامل حالة جميلة أوي وتبسط على رأي أحمد أمين في مسلسل الصفارة"، واصفاً المباراة بـ العنيفة، معلقاً: “رأيي أن الأهلي هيخلص في الشوط الثاني".