عاجل

حمادة هلال يتأكد من علاقة تامر شلتوت بالجن في الحلقة 20 من «المداح 3»

حمادة هلال
حمادة هلال

شهدت الحلقة الـ20 من مسلسل «المداح.. أسطورة العشق» مواجهة ساخنة بين «صابر المداح – حمادة هلال» و«عماد – تامر شلتوت» بعدما تدخل «الدكتور إبراهيم – خالد سرحان» وقرر أن ينهي الغموض المحيط حول عماد، بعدما أكد له صابر أنه على صلة قرابة به وأنه عماد مات منذ سنوات، إلا أن الأخير نفى صلة القرابة بينه وبين صابر وأكد له أن اسمه «وليد» ويعمل مهندس كمبيوتر، وعلى الرغم من كل هذا إلا أن صابر لم يقتنع بما ذكره عماد وبدأ يشك أنه تابع لعشيرة الجن. 

تفاصيل الحلقة 

ويسيطر التعجب على ملامح صابر، وهو الأمر الذي يجعله يذهب إلى «عائشة- أرملة عماد» ويستفسر منها عن زوجها الراحل، وتفاجئه بأنها تراه أمامها أغلب الأوقات، لدرجة أنها تعثر على لعب أطفال بحوزة ابنتها وعندما تسألها من أعطى لها هذه اللعب تؤكد لها أن والدها عماد هو الذي جلبها لها على الرغم من وفاته. 

أبطال مسلسل المداح 3

مسلسل «المداح» الجزء الثالث من بطولة حمادة هلال وهبة مجدي ويسرا اللوزي ومحمد عز وعصام السقا ودنيا عبد العزيز وحنان سليمان وهلا السعيد وعفاف رشاد وخالد سرحان ومحمود عامر وبسمة ماهر وتامر شلتوت وسلمى أبو ضيف ورانيا فريد شوقي ومحمد مهران ولوسي وعبد العزيز مخيون وأحمد ماهر وصبحي خليل وأحمد كشك، إنتاج شركة سكرمو ميديا- إسلام المرسي، من تأليف وليد أبو المجد وأمين جمال وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ ايضاً - درة تغادر الحارة في الحلقة 20 من «الأجهر»