الحلقة 19 من مسلسل «جعفر العمدة».. رمضان يتوعد أم شوقي بقتل ابنها

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة

انطلقت منذ قليل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل " جعفر العمدة "، المذاعة عبرقناة dmc حصريا.

تفاصيل الحلقة

وشهدت أحداث الحلقة ذهاب عائلة جعفر العمدة إلية وهو محتجز بقسم الشرطة، وتظهر علي وجوهم علامات الحسرة والزعل، ويظهر محمد رمضان الذي يحاول طمأنتهم ويخبرهم أنه لا يعلم من قام بإدخال كيس البودرة داخل حقيبة سفره، ولكن المحامي يخبرهم أن موقفه صعب بعض الشئ، وأن عقوبة تهريب  مخدر البودرة من بلد لأخر تصل إلى الإعدام.


بينما توالت الاحداث بذاهب أم شوقي فتح الى محمد رمضان فى محبسة حتي تتشفي فية وتشمت وهو بمحبسة، والتي تحدثت له قائلة: "حق يوسف رجع وانا شيفاك مزلول قدامي دلوقت فى الحبس"، ليرد عليها جعفر العمدة (( محمدرمضان )) أنه سيخرج من السجن، وسيقتل شوقي مثل ما فعل مع ابنها الاصغر يوسف.


وشهدت أحداث الحلقة السابقة ظهور مكيدة أخرى دبروها عائلة فتح الله، الذبن استأجرو شخص ليضع المخدرات في شنطة جعفر العمدة أثناء عودته من الخارج، ليتم القبض عليه فى المطار بتهمة حيازة مخدرات، وتذهب عايدة لإخبار أخوات وأهل جعفر بما حدث بعد أن تركتها السلطات لأن جعفر أخبرهم أنها طليقته حتى لايتم التحفظ عليها.

قصة المسلسل 

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان محمد رمضان مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

أبطال المسلسل

ويظهر مع الفنان محمد رمضان، بجانب زوجاته الأربعة، كلًا من: "هالة صدقي، بيومي فؤاد، أحمد داش، سلوى عثمان، طارق الدسوقي، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر، أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى  بدر"، وآخرين من الفنانين،ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وسيناريو وحوار مهاب طارق، وإنتاج شركة ميديا هب سعدى - جوهر ويشاركه في بطولته العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.