نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط شاب قتل جارته بمنطقة البساتين.
وكان قد أقدم شاب علي ارتكاب جريمة بشعة لسيدة المسنة داخل شقتها بمنطقة البساتين في نهار رمضان.
اقرأ أيضا | ضبط ترزي تحرش بفتاة في التجمع الأول
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لسيدة داخل شقة بمنطقة بئر ام سلطان بالبساتين وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر علي جثة سلوى س ، 60 سنة.
وبعمل التحريات تبين ان جارها وراء إرتكاب الواقعة لسرقتها صبطه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

امن الجيزة يضبط طرفي مشاجرة بأكتوبر
فلاشة تكشف المأساة.. دفاع الطفلة تيا يعرض أدلة جديدة تكشف الإهمال الجسيم بعد الحادث
الإسعاف تنقل طالبة ثانوية عامة إلى المستشفى بقنا خلال امتحان «العربية»





