أحمد موسى: الجميع فوجئ بزيارة الرئيس السيسي التي حدثت دون ترتيبات

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

أشاد الإعلامي أحمد موسى، بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم، لقسم شرطة مدينة نصر أول، وتناوله وجبة الإفطار مع أفراد القسم؛ حيث قام الرئيس بالزيارة بشكل مفاجئ دون ترتيبات مُسبقة.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي حضر الإفطار بقسم مدينة نصر أول؛ ووصل إلى قسم الشرطة بُصحبة 3 سيارات فقط؛ دون الموكب الرئاسي الرسمي.

وتابع أحمد موسى، مساء اليوم الأحد، أن الرئيس السيسي تحدث وتناقش مع الموجودين بالقسم؛ ومنهم الضابطة مسؤولة عن ملف حقوق الإنسان، كما تفقد البلاغات؛ فيما تصادف وجود مواطن، أثناء زيارة الرئيس، أثناء تقدمه ببلاغ؛ بسبب كسر زجاج سيارته.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، أن الرئيس السيسي تحدث مع جميع الموجودين، وسأل عن طبيعة وجبة الإفطار التي يتم تقديمها لضباط القسم والمحجوزين احتياطيًا على ذمة قضايا، كما تناول الإفطار مع أفراد القسم، واستمع لهم؛ بعدما طلب منهم سماع النصيحة.

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن وجبة الإفطار، التي تناولها الرئيس السيسي رفقة أفراد القسم، بدت بسيطة جدًا، مؤكدًا أن الجميع فوجئ بهذه الزيارة الرئاسية التي حدثت دون ترتيبات.

وأشار موسى، إلى أن الزيارة لم يحضرها اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أو مدير أمن القاهرة، مؤكدًا أن هذه الزيارة حدثت سابقًا (عام 2016 أو2017)؛ حين تفقد الرئيس السيسي أحد أكمنة مدينة الرحاب، وشارك وجبة الإفطار مع المجندين.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي أحمد موسى، أن قسم شرطة مدينة نصر أحد أقسام الشرطة القليلة في مصر التي لم تتعرض لفوضى أحداث 2011.

اقرأ أيضا | كان الله في عون سيادتك.. مواطن يتناول الإفطار مع الرئيس بقسم شرطة مدينة نصر