منة فضالي:

منة فضالي بعد وضع أحمد داش قبلها على تتر «جعفر العمدة»: «ماتقدرتش»

منة فضالي - أحمد داش
منة فضالي - أحمد داش

حلت النجمة منة فضالي ضيفة على "بوابة أخبار اليوم"، في حوار خاص، كشفت خلاله العديد من الأسرار والكواليس الفنية التي تتحدث عنها من قبل، كما روت الكثير من الأسرار الخاصة من كواليس مسلسلها الجديد "جعفر العمدة".

وأكدت منة فضالي في حوارها الخاص لـ"بوابة أخبار اليوم"، أنها لم تعلق على وضع اسم الفنان أحمد داش قبل اسمها على تتر المسلسل، مشيرة إلى أن لها تاريخ فني كبير لا يسمح لها بالتطرق لمثل هذه الأزمات، وأن قيمتها الفنية لا تتيح لها أن تتطرق لمثل هذه الأشياء الصغيرة.

وأوضحت: «داش ممثل تقيل أوي، ولسه صغير في السن، والمشكلة مش معاه تماما، الشركة المسؤولة هي اللي ماقدرتنيش بالشكل المناسب".

وعن المنشور الذي كان نشره "داش" عبر حسابه الرسمي قائلا فيه: «تحياتي للي كانوا أخواتي»، قالت فضالي: «لا لا أحمد ما يقصدش، أنا مافيش بيني وبينه حاجة، هو أخويا الصغير، وهو كان بيهزر، لأننا كمان اتقابلنا بعدها واتكلمنا».

وأكدت في ختام حديثها بأن أحمد داش لم يتدخل في ترتيب وضع اسمه على التتر، وأنه من الفنانين الشباب الذي سيصبح له تاريخ كبير واسم فني قوي في الفترة القادمة وذلك لتمتعه بموهبة كبيرة تميزه عن الكثير من جيله من الشباب.

منة فضالي في رمضان 2023:

وتخوض النجمة فضالي منافسات الموسم الرمضاني الجاري بدورين مميزين من خلال مسلسلين، وهم "جعفر العمدة، سره الباتع"، حصلت منذ بداية عرضهما، على إشادات واسعة من قِبل الجمهور والنقاد لتميزها وإتقانها المبهر للدورين.

منة فضالي "نرجس - جعفر العمدة":

تجسد منه فضالي في مسلسل جعفر العمدة دور "نرجس" وهي الزوجة الثانية، لجعفر العمدة، تميز دورها بالكوميدية التلقائية التي أحبها الجمهور وتعلق بها من اول مشهد.

منة فضالي "فاطمة - سره الباتع":

وفي مسلسل "سره الباتع" تقدم منة فضالي دور فتاه تدعي "فاطمة" وهي فتاة ريفية من القرية المحتلة من قبل جيش نابليون، وتدخل في قصة حب في مهب الممثل أحمد وفيق.

اقرأ أيضاً:- منة فضالي: «مقبلش أكون زوجة تانية» و«جعفر العمدة» حالة .. خاص