الحلقة 2 مسلسل «تحت الوصاية»| تزوير في أوراق رسمية وأمر ضبط وإحضار

منى زكي
منى زكي

شهدت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "تحت الوصاية " بطولة الفنانة منى زكي الذي يعرض على قناة "دي ام سي" في النصف الثاني من شهر رمضان 2023 عدة أحداث درامية مشوقة للجمهور، حيث بدأت أحداث الحلقة 2 من مسلسل "تحت الوصاية"  بتمكن حنان والتي تقوم بدورها الفنانة منى زكي من طلاء المركب وإخفاء معالمها بنجاح .

وأحضرت لبناً صناعياً من الصيدلية وعلمت طفلها ياسين كيفية تحضيره لطفلتها الرضيعة عند غيابها وقامت حنان بتزوير هويات للتقديم لأطفالها في المدرسة وصدر أمر ضبط وإحضار لحنان التي تجسدها الفنانة منى زكي بعدما اتهمها صالح شقيق زوجها والذي يقوم بدوره الفنان دياب بسرقة المكتب، وعينت حنان عمال لديها لتشغيل المركب والعمل عليها.

أحداث مسلسل "تحت الوصاية"

وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" حول "حنان" التي تجسدها منى زكي، وهي ربة منزل وأم لرضيعة وطفل "9 سنوات"، فاقدة الثقة في نفسها مكتفية برعاية بيتها وطفليها، وبعد وفاة زوجها تجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، حيث تمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعًا لتتحول من امرأة مستسلمة ومغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع.

مسلسل تحت الوصاية 

مسلسل "تحت الوصاية" يتكون من 15 حلقة، بطولة الفنانة منى زكي، دياب، نسرين أمين، رشدى الشامي، على الطيب، مها نصار، نهى عابدين، خالد كمال، محمد عبدالعظيم، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

اقرأ أيضاً:- أيمن بهجت قمر: «حماقي» كان أحق بلقب نجم الجيل من «تامر حسني» لهذا السبب