كاف يقرر خصم 6 نقاط من فيوتشر ويغرم النادي 10 آلاف دولار 

نادي فيوتشر
نادي فيوتشر

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن خصم 6 نقاط من رصيد نادي فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية في نسختها الحالية بعد الشكوى التي تقدم بها كل من بيراميدز والجيش الملكي ضد مشاركة أحمد رفعت مع فيوتشر في البطولة في ظل عدم قيده مجددا بعد عودته من الإعارة.

وفي نفس الوقت قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تغريم فيوتشر مبلغ 10 آلاف دولار بسبب مشاركة اللاعب مع الفريق في مباراتي الجيش الملكي المغربي واسكو كارا التوجولي.

وكان بيرميدز والجيش الملكي تقدما بشكوى للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بسبب اعتماد فيوتشر على لاعب غير مقيد في القائمة وهو أحمد رفعت، في مباراتي الجيش الملكي وأسكو كارا التوجولي.

وأضاف المصدر أن خطأ فيوتشر يكمن في تسجيل أحمد رفعت في القائمة الأولى، ووقتها شارك بالفعل في مباريات الأدوار التمهيدية، قبل أن يرحل اللاعب معارا إلى نادي الوحدة الإماراتي، وعندما عاد اللاعب للفريق مجددا لم يقم فيوتشر بقيده مجددا في القائمة الأفريقية.

وشدد المصدر على أن الشكوى تضمنت أن فيوتشر لم يقم بقيد أحمد رفعت مرة أخرى في القائمة وبمكان جديد في القائمة الأفريقية وفقا للوائح، ولكن ناديه لم يقم بذلك واكتفى بقيده في القائمة الأولى فقط.

اقرأ أيضاً|
 

استمرار غياب «الفار»عن الدوري المصري في انطلاقه الجولة 24