الحلقة الأخيرة «الهرشة السابعة»| استقرار سلمى وشريف ونهاية معلقة بين نادين وآدم

مصطفى شعبان - سما إبرايهم
مصطفى شعبان - سما إبرايهم

عرضت الحلقة الأخيرة مساء اليوم الخميس، من مسلسل الهرشة السابعة  الذي يعرض داخل الماراثون الرمضاني ٢٠٢٣ بطولة الفنانة أمينة خليل والفنان محمد شاهين .

أحداث الحلقة 

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة العديد من التفاصيل الخاصة فكان مسلسلا اجتماعيا يناقش مشاكل واقعية تقع بين الزوجين ومحاولة حلولها بكل الطرق والتي تكاد أن تنتهي بالفشل أو النجاح ، وكشفت أحداث الحلقة الأخيرة عن شكل علاقة آدم ونادين وشريف وسلمى.

وقد استقرت علاقة سلمى وشريف، بعد التصالح مع تواجد ابنته جوليا التي قدمها لأصدقائهم في حفل خاص. 

 

حاول آدم، الاستمرار في علاقته مع داليا ولكنها رفضته بعد تأكدها من حبه لنادين، التي استضافته في حلقة من البودكاست الخاص بها، عرض آدم على نادين عودتهما سويا، ولكنها رفضت في البداية ثم قررت التفكير في الأمر.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة 

يضم "الهرشة السابعة" عددًا كبيرًا من النجوم، وهم أمينة خليل، محمد شاهين، على قاسم، عايدة رياض، عماد رشاد، أسماء جلال، محمد محمود، حنان سليمان، بجانب العديد من ضيوف الشرف.

أوقات عرض مسلسل الهرشة السابعة 

يعرض المسلسل يوميًا في رمضان على قناة "MBC مصر"، في تمام الساعة الـ10 مساءً ويعاد في الساعة الـ 3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، كما يعرض على "MBC مصر 2" في تمام الساعة الـ 8 مساءً ويعاد الثالثة فجرًا، بالإضافة إلى منصة شاهد الإلكترونية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

اقرأ ايضاً - قائمة المشروعات المتنافسة على منح أيام «مالمو» لصناعة السينما 2023