الحلقة 15 من «ضرب نار».. أحمد العوضي يخرج من السجن.. ويبحث عن «مهرة»

ضرب نار
ضرب نار

عرضت مساء اليوم الحلقة ال 15  مسلسل " ضرب نار "، الذي ينافس ضمن سباق دراما رمضان 2023.

تفاصيل الحلقة

خرج «جابر» الذي يقدمه النجم أحمد العوضي، من السجن ويبدأ في البحث عن زوجته «مهرة» التي تقدمها النجمة ياسمين عبد العزيز، من أجل الانتقام منها بعد ما خلعته أثناء وجوده في السجن.

ويذهب «جابر» إلى منزل «مهرة» ويقابل صاحبة المنزل «ميمي» التي تجسدها الفنانة زينة منصور، وتخبره أن «مهرة» تركت المنطقة بعد دخوله السجن، وأن سرها مع صديقتها «سحر» التي تقدمها الفنانة مها نصار، ولا أحد يعلم عنها شيء.

تطلب مهرة من زيدان الحصول على العمل خاصة وأنها تعمل منذ الصغر، فيخبرها بأنها لا يجب أن تعمل في تلك المهنة التي كانت تعمل بها في السابق خاصة وأنها زوجة رجل أعمال، فتطلب منه أن تعمل في إحدى مشاريعه ويوافق، على الجانب الأخر توجد يمنى التي تنهار من البكاء لصفاء بسبب حب زيدان لـ مهرة.

يواصل الكوماندا البحث عن مهرة وصديقته في أنحاء شبرا وهناك يذهب إلى محل كبدة حيث فتاة تقع في حبه لأول مرة، في حين أن مهرة بدأت خطوتها الأولى في العمل بشركة زيدان حيث تفحص أوراك العمل والموظفين والمرتبات وغيرها.

وتنتهي الحلقة الـ 15 من مسلسل ضرب نار بوصول الكوماندا إلى صديقة مهرة، وتحاول الهروب أول مرة واخبار مهرة بخروجه من السجن الأمر الذي يجعلها تعيش في حالة توتر وخوف على نجلها، بينما يعثر الكوماند في النهاية عليها.

أبطال المسلسل

 يشارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" بجانب ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي كلا من: ماجد المصري، وسهير المرشدي، وهدى الأتربي، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وتامر نبيل، وتيسير عبدالعزيز، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

اقرأ ايضاً - الحلقة 15 من «رسالة الإمام».. والي مصر يبعث رسالة إلى الأحواف