هل تحسم الجماهير صفقة ميسي؟| ترقب سعودي وانتقاد فرنسي ونداء إسباني

ميسي
ميسي
رغم الهزيمة القاسية التي تلقاها نادي برشلونة الإسباني أمام منافسه التقليدي ريال مدريد برباعية، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، مساء اليوم الأربعاء، في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، إلا أن ميسي كان حاضرًا في هتافات جماهير النادي الكتالوني.

هتاف كتالوني لـ ميسي

 

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، في تقرير لها، أن مشجعي البارسا يفكرون في الموسم  المقبل، فيما يتعلق بالتعزيزات التي يحتاج إليها النادي تشافي، وتحديداً احتمال عودة ليو ميسي.

وفي الدقيقة العاشرة من المباراة هتف المشجعون ليونيل ميسي.

 

وتزعم التقارير الواردة من باريس أن هناك خلافات في الرأي بين ميسي وباريس سان جيرمان حول تجديد تعاقده ، وهو الموقف ، إلى جانب اهتمام جوان لابورت الراسخ ورغبته في العودة إلى برشلونة ، مما عزز آمال جماهير برشلونة.

ومع ذلك ، وعلى الرغم من رغبة الجماهير ورئيس البلوجرانا ، فإن العملية ليست بسيطة بسبب الصعوبات الاقتصادية للنادي ، الذي تجاوز فاتورة رواتبه مرة أخرى.

بالإضافة إلى ذلك ، قبل المباراة ، نفى ماتيو أليماني، المدير التنفيذي لنادي برشلونة، أنه كان يبحث عن طرق لإعادته، قائلا: "نحن نركز على الليجا والكأس ، وهما أولويتنا. لن نتحدث عن الشائعات التي يمكن أن تشتت انتباهنا ، على الرغم من أنه عندما يتم ذكر ميسي ، علينا جميعًا أن نضع قدمنا ​​لأنه محبوب الجماهير." 

وأردف: "إنه لاعب في باريس سان جيرمان وهذا شيء نحترمه كثيرًا، أما بالنسبة للمستقبل ، فأنت لا تعرف أبدًا. نحن لا نبحث عن رعاية للتعاقد معه."
 

عرض سعودي محتمل

 


يفترض برشلونة أيضًا أنه لا يمكنهم التنافس مع العروض الأخرى التي يقدمها ميسي على الطاولة، يشاع أن نادي الهلال السعودي يقدم له 400 مليون يورو في الموسم، حيث إن الجماهير السعودية مترقبة لانضمام ميسي لزيادة الإثارة في الدوري الذي انضم إليه النجم العالمي كريستيانو رونالدو خلال العام الماضي.


على الرغم من حقيقة أنه في الصيف سيكون هناك عامين على رحيله المؤلم ، إلا أن جماهير برشلونة تحلم بعودته وذكّر الكامب نو ميسي بأنه لم ينسه وأنهم يتوقون لعودته.

علاوة على ذلك ، تغذي جوان لابورتا هذه الرغبة لأن الرئيس يريد عودة ميسي إلى النادي ، وسيحاول إعادته إلى المنزل.

انتقادات باريسية

 

وكان قد واجه أفضل لاعب في العالم 7 مرات صافرات الاستهجان من جماهير الفريق الباريسي على ملعب "بارك دي برانس"، قبل الخسارة أمام ليون (0-1) الأحد.

مشهد متكرر على غرار ما حصل بعد الاقصاء ضد ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي، عندما واجه مع زميله البرازيلي نيمار غضب الجماهير، لكن الرسائل وصلت بصوت مرتفع ضد ليون.

 

اقرأ أيضًا| صافرات الاستهجان تنذر برحيل مبكر لـ ميسي عن «حديقة الأمراء»