الحجاب يسيطر على فنانات رمضان 2023

نوال نبيل: الحجاب «كلمة سر» فنانات رمضان 2023

نوال نبيل
نوال نبيل

يبدو أن نجمات الفن هذا العام قررن أن يخرجن عن إطارهن المعروف بـ أعمالهن الفنية المختلفة الذي يخوض من خلالها المنافسة الرمضانية 2023، وظهر عدد كبير منهن مرتدين الحجاب، وفقاً لتصريحات نوال نبيل مصممة الأزياء والموضة.

وتجسد النجمة روجينا خلال أحداث "ستهم" شخصية: الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ كهربائية تأسيس وتشطيبات، وتجسد منى زكي في مسلسلها الرمضاني 2023، الذي أتى بعنوان “تحت الوصايا”، دور فتاة شعبية من عزبة البرج، بسيطة تعمل في دهان السفن والمراكب في المينا، وتطلبت شخصية منى زكي، التي تجسد أيضا إحدى أدوار السيدات المكافحات ارتداء الفنانة الحجاب.

اقرأ أيضًا| الحلقة 14 من «1000 حمدالله ع السلامة».. ظهور موصلاح وميسي

كما ظهرت نيللي كريم، في صورة شاركها المخرج محمد العدل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بطرحة وعباءة سوداء إلى جانب مخرج مسلسل عملة نادرة، في أحد المساجد، وتفاجئ الفنانة رانيا فريد شوقي الجمهور بـ دورها في مسلسل المداح الموسم الثالث.

كما ظهرت النجمة حنان مطاوع بدور "سخية" في مسلسل "وعود سخية" ، بالحجاب أيضاً والعباءة.

وقالت نوال نبيل مصممة الأزياء والموضة، إن نجمات مسلسلات رمضان هذا العام يتجهن نحو ارتداء الحجاب في العديد من الأعمال الدرامية، مؤكدة أن فن اختيار الملابس المناسبة في الأعمال الدرامية، يساعد في نجاح الشخصية التي يقدمها الممثل بشكل كبير.

وأضافت، أن الفنانة روجينا نجحت في اعتماد الحجاب في دورها الذي جسدت فيه أكثر من شخصية في مسلسل "ستهم"، منوهة إلى أن الملابس أوحت للجميع مدى واقعية الشخصية البسيطة التي تشبه المجتمع المصري الحقيقي.

وذكرت أن الفنانة منى زكي، ظهرت بالحجاب في مسلسلها "تحت الوصايا" بالحجاب في دور فتاة شعبية من عزبة البرج تعمل في دهان السفن والمراكب في الميناء. 

وتابعت: "الفنانة منى ذكي لديها قدرة كبيرة ومتميزة في اختيار الملابس المناسبة للشخصيات التي تؤديها سواء في الدراما أو السينما، وهذا يساعدها بشكل كبير في تقديم دورها باحترافية".

وأشارت مصمة الأزياء والموضة، إلى أن الفنانة نيلي كريم في مسلسل عملة نادرة، والفنانة رانيا فريد شوقي في مسلسل المداح 3، لفتوا النظر إليهم خاصة بإرتدائهم الحجاب والاعتماد على العبايات الواسعة التي تعطي إيحاء حقيقي بالدور التي تقوم به شخصية.